مجموعة من المواقع والتطبيقات من أجل تعديل و تحويل الصور إلى كرتون مجانا.

     أمر رائع في الحقيقة أن تجعل الصورتك الشخصية تظهر على شكل رسم كرتوني ، هذا الامر يجعلها صورة جذابة جدا كما يضفي عليها طابع من الإختلاف ، حيث تبدو صورتك الشخصية مختلفة عن باقي صور الشخاص الآخرين ، خصوصا إذا كنت ترغب في وضعها كالصورة شخصية على أحدى مواقع التواصل الإجتماعي مثل : فيس بوك ، تويتر ، انستغرام ، و غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى.

     توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل الصور الشخصية إلى كرتون Cartoons أو رسم مثل الرسوم المتحركة ، ومن ضمن هذه الطرق توجد طرق معقدة وطرق سهلة جدا ، الطرق المعقدة هي الطرق التي نحتاج فيها إلى بعض البرامج الضخمة مثل برنامج الفوتوشوب Photoshop أو برنامج إليستريتر Illustration ، لكن هذه البرامج تحتاج إلى شخص محترف لتحميل ثم التنصيب للعمل عليها ، و هذا الأمر يأخذ وقتا طويلا ، أما الطرق السهلة ، فهي الطرق التي سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

     لتحويل الصور الشخصية إلى كرتون وجدت مجموعة من المواقع على الأنترنت وكذالك تطبيقات الهواتف الذكية لمساعدتنا في ذالك ، مواقع تمكنك عن طريقها من تحويل صورتك الشخصية إلى رسم كرتون مجانا و بسهولة ، حيث أن هذه المواقع توفر خدمة تحويل الصور الى رسوم متحركة مجانا ، و هي تعتبر من بين أفضل المواقع الشهيرة على الأنترنت و التي يستخدمها العديد من من المستخدمين الذين يرغبون في تحويل أي صورة إلى كرتون.

الموقع الأول : موقع Cartoonize

     موقع حقا رائع ، حيث يتح لك العديد من الأدوات التي من الممكن أن تساعدك لتصميم صورة الكرتون الخاصة بك بكل سهولة ، يحتوي الموقع على عدد كبير من التأثيرات الرائعة والإحترافية التي من شأنها إضافة لمسة خاصة على صورتك الشخصية ، بالإضافة إلى كل هذا يتيح لك هذا الموقع العديد من المميزات الأخرى ، مثل إضافة نصوص إلى الصور إضافة مجموعة كبيرة من الأيقونات حيث يحتوي الموقع على ألاف الأيقونات التي يمكنك إستخدامها على صورتك بشكل مجاني تماما.

     يوفر لك الموقع أداة اون لاين مجانية بالإضافة إلى مجموعة من البرامج وكل برنامج بنسختين ، نسخة مدفوعة ونسخة مجانية ، كذالك يتوفر على تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS مثل الأيباد والأيفون.

     للولوج إلى الموقع من أجل تعديل على الصور اون لاين ، إضغط على الرابط التالي : Cartoonize

     للولوج إلى الموقع من أجل تحميل إحدى البرامج ، إضغط على الرابط التالي : Softwares-Cartoonize

     لتحميل تطبيق الهواتف الذكية : App-Cartoonize

الموقع الثاني : موقع Befunky

 موقع Befunky من بين أفضل المواقع التي ينصح بها جميع المستخدمين لتحويل الصور إلى رسوم متحركة ، حيث أن هذا الموقع يستخدم خوارزميات معقدة حديثة لتعديل على نمط الصورة بشكل إحترافي ، كما يمكنك إضافة مؤثرات و نصوص و إطار للصورة و العديد من المميزات الأخرى التي يحتوي عليها موقع ، إجعل صورتك تبدو أكثر أناقة عن طريق إستخادم هذا الموقع.

بالإضافة إلى التعديل على الصور اون لاين ، يتيح لك هذا الموقع تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وكذالك IOS به جميع الخاصيات التي توجد على الموقع وأكثر.

     للولوج إلى الموقع من أجل تعديل على الصور اون لاين ، إضغط على الرابط التالي : Befunky

     يمكنك كذالك تحميل التطبيقات الخاصة بالموقع من خلال الرابط التالي :   Mobile - Befunky

الموقع الثالث : موقع Anymaking

     موقع Anymaking يتيح لك إمكانية تحويل الصور الشحصية إلى كرتون بشكل سهل وسريع جدا ، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى ، مثل عمل إطار الصور ، جعل الصورة تبدو بأوضاع مختلفة ، إضافة مجموعة من الأيقونات على الصورة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك من التعديل الألوان الصورة بشكل يدوي وسريع ، موقع Anymaking التحكم في صورتك بشكل كامل.

     للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Anymaking

الموقع الرابع : موقع Cartoon.Pho.to

     من خلال هذا الموقع يمكنك تحويل اي صورة إلى صورة كاريكاتورية او الكرتون بنقرة واحدة ، يمكنك هذا الموقع كذلك من تغيير تعابير الوجه والعواطف ، حمّل صورة شخصية وأنشئ صورة متحركة عبر الأنترنت اون لابن بكل سهولة ، استخدام هذا الموقع لإضافة تأثير الرسوم المتحركة على صورك ، و للحصول على مزيد من المتعة ، يوفر لك هذا الموقع تطبيق للهواتف الذكية لأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد بالإضافة إلى IOS لتتمكن من التعديل على صورك بكل حرية.

     للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Cartoon.Pho.to

     يمكنك كذالك تحميل التطبيق الخاص بالموقع من خلال الروابط التالية : 

     للأندرويد : Photo Lab Picture Editor effects, Halloween makeup‏

     IOS للأيفون : Photo Lab: Picture Editor art

الموقع الخامس : موقع Photo-Kako

     Photo-Kako هي أداة قديمة جدا إلى أنها تعطي نتائج مبهرة ، حيث يمكنك من خلالها تحويل أي صورة إلى كرتون بكل سهولة ، بالإضافة إلى إمكانية التعديل والتحكم في ضبط الألوان ، التباين ، السطوع ، والظلال أيضا ، سوف تجد على الموقع Photo-Kako العديد من الأدوات التي قد تحتاج إليها لإنشاء صورة كرتوينة بجودة عالية.

للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Photo-Kako

الموقع السادس : موقع Picture To People

     موقع يحتوي على عشرات الأدوات التي تتيح لك إمكانية تحويل الصور إلى رسم بالإضافة إلى التعديل على الألوان الصور ، إضافة أيقونات لصور ، الكتابة على الصور بكل أنواعها ، إضافة إطار لصورة ، وغيره من المميزات الأخرى.

     للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Picture To People

الموقع السابع : موقع Kuso Cartoon

     يمكنك ايضا من خلال موقع Kuso Cartoon تحويل صورتك الشخصية إلى رسم كرتون بضغطة زر ، ماعليك سوى رفع الصورة بالضغط على الزر Choose File ثم ضغط على الزر Photo to Cartoon إختيار اي نموذج من النماذج التي يقترحها عليك موقع في الأخر.

     للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Kuso Cartoon

الموقع الثامن : موقع Snapstouch

     من بين المواقع البسيطة وسهلة لتحويل الصور إلى رسم بضغط زر ، حيث أنه يتيح لك تحويل الصورة إلى رسم قلم رصاص ، صورة لطلاء ، صورة للرسم ، الصورة  بخطوط العريضة ، يكفيك الولوج للموقع رفع الصورة الشخصية التي تريد تحويلها إلى كرتون لتحصل على عدة خيارات للإختيار فيما بينها.

     للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Kuso Cartoon

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات