مجموعة من المواقع والتطبيقات من أجل تعديل و تحويل الصور إلى كرتون مجانا .



     أمر رائع في الحقيقة أن تجعل الصورتك الشخصية تظهر على شكل رسم كرتوني ، هذا الامر يجعلها صورة جذابة جدا كما يضفي عليها طابع من الإختلاف ، حيث تبدو صورتك الشخصية مختلفة عن باقي صور الشخاص الآخرين ، خصوصا إذا كنت ترغب في وضعها كالصورة شخصية على أحدى مواقع التواصل الإجتماعي مثل : فيس بوك ، تويتر ، انستغرام ، و غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى .

     توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل الصور الشخصية إلى كرتون Cartoons أو رسم مثل الرسوم المتحركة ، ومن ضمن هذه الطرق توجد طرق معقدة وطرق سهلة جدا ، الطرق المعقدة هي الطرق التي نحتاج فيها إلى بعض البرامج الضخمة مثل برنامج الفوتوشوب Photoshop أو برنامج إليستريتر Illustration ، لكن هذه البرامج تحتاج إلى شخص محترف لتحميل ثم التنصيب للعمل عليها ، و هذا الأمر يأخذ وقتا طويلا ، أما الطرق السهلة ، فهي الطرق التي سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة .

     لتحويل الصور الشخصية إلى كرتون وجدت مجموعة من المواقع على الأنترنت وكذالك تطبيقات الهواتف الذكية لمساعدتنا في ذالك ، مواقع تمكنك عن طريقها من تحويل صورتك الشخصية إلى رسم كرتون مجانا و بسهولة ، حيث أن هذه المواقع توفر خدمة تحويل الصور الى رسوم متحركة مجانا ، و هي تعتبر من بين أفضل المواقع الشهيرة على الأنترنت و التي يستخدمها العديد من من المستخدمين الذين يرغبون في تحويل أي صورة إلى كرتون .

Cartoonize
     موقع حقا رائع ، حيث يتح لك العديد من الأدوات التي من الممكن أن تساعدك لتصميم صورة الكرتون الخاصة بك بكل سهولة ، يحتوي الموقع على عدد كبير من التأثيرات الرائعة والإحترافية التي من شأنها إضافة لمسة خاصة على صورتك الشخصية ، بالإضافة إلى كل هذا يتيح لك هذا الموقع العديد من المميزات الأخرى ، مثل إضافة نصوص إلى الصور إضافة مجموعة كبيرة من الأيقونات حيث يحتوي الموقع على ألاف الأيقونات التي يمكنك إستخدامها على صورتك بشكل مجاني تماما .

     يوفر لك الموقع أداة اون لاين مجانية بالإضافة إلى مجموعة من البرامج وكل برنامج بنسختين ، نسخة مدفوعة ونسخة مجانية ، كذالك يتوفر على تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS مثل الأيباد والأيفون .
     للولوج إلى الموقع من أجل تعديل على الصور اون لاين ، إضغط على الرابط التالي : Cartoonize
     للولوج إلى الموقع من أجل تحميل إحدى البرامج ، إضغط على الرابط التالي : Softwares-Cartoonize
     لتحميل تطبيق الهواتف الذكية : App-Cartoonize

Befunky
 موقع Befunky من بين أفضل المواقع التي ينصح بها جميع المستخدمين لتحويل الصور إلى رسوم متحركة ، حيث أن هذا الموقع يستخدم خوارزميات معقدة حديثة لتعديل على نمط الصورة بشكل إحترافي ، كما يمكنك إضافة مؤثرات و نصوص و إطار للصورة و العديد من المميزات الأخرى التي يحتوي عليها موقع ، إجعل صورتك تبدو أكثر أناقة عن طريق إستخادم هذا الموقع .

بالإضافة إلى التعديل على الصور اون لاين ، يتيح لك هذا الموقع تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وكذالك IOS به جميع الخاصيات التي توجد على الموقع وأكثر .
     للولوج إلى الموقع من أجل تعديل على الصور اون لاين ، إضغط على الرابط التالي : Befunky
     يمكنك كذالك تحميل التطبيقات الخاصة بالموقع من خلال الرابط التالي :   Mobile - Befunky


 Anymaking
     موقع Anymaking يتيح لك إمكانية تحويل الصور الشحصية إلى كرتون بشكل سهل وسريع جدا ، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى ، مثل عمل إطار الصور ، جعل الصورة تبدو بأوضاع مختلفة ، إضافة مجموعة من الأيقونات على الصورة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك من التعديل الألوان الصورة بشكل يدوي وسريع ، موقع Anymaking التحكم في صورتك بشكل كامل .
     للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Anymaking

Cartoon.Pho.to
     من خلال هذا الموقع يمكنك تحويل اي صورة إلى صورة كاريكاتورية او الكرتون بنقرة واحدة ، يمكنك هذا الموقع كذلك من تغيير تعابير الوجه والعواطف ، حمّل صورة شخصية وأنشئ صورة متحركة عبر الأنترنت اون لابن بكل سهولة ، استخدام هذا الموقع لإضافة تأثير الرسوم المتحركة على صورك ، و للحصول على مزيد من المتعة ، يوفر لك هذا الموقع تطبيق للهواتف الذكية لأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد بالإضافة إلى IOS لتتمكن من التعديل على صورك بكل حرية .
     للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Cartoon.Pho.to
     يمكنك كذالك تحميل التطبيق الخاص بالموقع من خلال الروابط التالية : 
     IOS للأيفون : Photo Lab: Picture Editor art

Photo-Kako
     Photo-Kako هي أداة قديمة جدا إلى أنها تعطي نتائج مبهرة ، حيث يمكنك من خلالها تحويل أي صورة إلى كرتون بكل سهولة ، بالإضافة إلى إمكانية التعديل والتحكم في ضبط الألوان ، التباين ، السطوع ، والظلال أيضا ، سوف تجد على الموقع Photo-Kako العديد من الأدوات التي قد تحتاج إليها لإنشاء صورة كرتوينة بجودة عالية .
للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Photo-Kako

Picture To People
     موقع يحتوي على عشرات الأدوات التي تتيح لك إمكانية تحويل الصور إلى رسم بالإضافة إلى التعديل على الألوان الصور ، إضافة أيقونات لصور ، الكتابة على الصور بكل أنواعها ، إضافة إطار لصورة ، وغيره من المميزات الأخرى.
     للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Picture To People

Kuso Cartoon
     يمكنك ايضا من خلال موقع Kuso Cartoon تحويل صورتك الشخصية إلى رسم كرتون بضغطة زر ، ماعليك سوى رفع الصورة بالضغط على الزر Choose File ثم ضغط على الزر Photo to Cartoon إختيار اي نموذج من النماذج التي يقترحها عليك موقع في الأخر .
     للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Kuso Cartoon

Snapstouch
     من بين المواقع البسيطة وسهلة لتحويل الصور إلى رسم بضغط زر ، حيث أنه يتيح لك تحويل الصورة إلى رسم قلم رصاص ، صورة لطلاء ، صورة للرسم ، الصورة  بخطوط العريضة ، يكفيك الولوج للموقع رفع الصورة الشخصية التي تريد تحويلها إلى كرتون لتحصل على عدة خيارات للإختيار فيما بينها .
     للولوج إلى الموقع ، إضغط على الرابط التالي : Kuso Cartoon
مجموعة من المواقع والتطبيقات من أجل تعديل و تحويل الصور إلى كرتون مجانا .
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.

x



شكرا لك صديقي.