أفضل طريقة لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج بجودة عالية .


     لاغبار على أن موقع يوتيوب YouTube الشهير من بين أكبر منصات في العالم لمشاهذة مقاطع الفيديو ، حيث انه يتوفر على ملايين الفيديوهات ترفع عليه بشكل يومي ، منها أفلام ، أغاني ، فيديوهات ترفيهية ، وفيديوهات تعليمية ، وبالتاكيد تصادف بعض الفيديوهات التى تثير اهتمامك وترغب في تحميلها على جهازك ، ولكنك لا تملك برنامج لتحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب ، أو ربما تملك برنامجا ولكنه لا يعمل كما يجب ، مثل البعض المستخدمين الذين يملكون برنامج  Internet Download Manager الشهير وغني عن التعريف لكن للأسف يجدون مجموعة من المشاكل في تحميل الفيديوهات.


     لذا سنتعرف اليوم من خلال هذه المقالة على طريقة ستمكنك من تحميل الفيديوهات المفضلة لديك من على موقع يوتيوب ، مجموعة من الطرق التي تمكنك من تحميل فيديوهاتك المفضلة دون برامج وبكل الصيغ ، وكذلك طريقة تحميل الصوت من الفيديو فقط بصيغة mp3 .

     الطريقة هي عن طريق الإستعانة بموقع savefrom.net من بين أفضل المواقع التي أستعين بها شخصيا لتحميل الفيديوهات بكل سهولة ، حيث أنه يمكنك تحميل الفيديوهات بإستخدام هذا الموقع بطريقتين :
     الطريقة الأولى : عن طريق نسخ رابط الفيديو من شريط العناوين ثم الذخول إلى الموقع ولصقه في المكان المناسب كما هو موضخ في الصور أسفله .


ثم ضغط على الزر بالأخضر Download ثم إختر الصيغة والجودة التي تناسبك .


    الطريقة التانية : هي عن طريق حذف بداية العنوان أو الرابط الخاص بالفيديو (.https://www) وإضافة حرف S مرتين (SS) كما هو موضح في الصور أسفله .



ثم قم بذخول إلى الرابط الذي حصلت عليه حيث سيوجهك مباشرة إلى الموقع إضغط على الزر بالأخضر Download ثم إختر الصيغة والجودة التي تناسبك .


رابط الموقع :  savefrom.net
أفضل طريقة لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج بجودة عالية .
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.