مجموعة من بين أفضل المواقع تحميل ألعاب الفيديو لمختلف المنصات .

     سواء كنت تبحث عن القليل من التسلية والمتعة أو كنت من مهووسي ألعاب الفيديو " جيمر Gamer " ، فأنت دائما تبحث عن ألعاب مغامرات وتحديات جديدة ، ولذالك نجد مجموعة كبيرة جدا من المواقع التي تخصصت ونفردت في رفع ألعاب الفيديو فقط ، موفرة بذالك لكل جيمر أو هاوي ألعاب مكتبة ضخمة من ألعاب الفيديو لمختلف المنصات ، وذالك مثل : PC - XBOX - PS2 - PS3 - PS4 - WII - PSP ... وغيرها ، لذى سنتعرف اليوم من خلال هذه التدوينة على مجموعة من بين أفضل هذه المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل أخر الألعاب.


     من بين أفضل هذه المواقع هو موقع العاب وايفاي WIFI4Games موقع عربي متخصص في رفع أحدث و آخر ألعاب الفيديو ، تستطيع تحميل الألعاب بروابط مباشرة على سيرفرات عالية السرعة داعمة للإستكمال وإستئناف التحميل دون مشاكل ، حيث يُعتبر هذا الموقع موقعا منافسًا شرسا بالنسبة للمواقع ضخمة في هذا المجال كـ Ocean Of Games و Skidrow Reloaded ، إنه موقع مجاني 100% و يتيح لك الحرية الكاملة في تحميل أي لعبة متوفرة بشكل مجاني.

     موقع PC Games Download هو موقع إحترافي يتوفر على مكتبة كبيرة وضخمة جدا من ألعاب الفيديو في مختلف التصنيفات ، يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل أخر وأحدث الألعاب بكل سهولة عن طريق مجموعة من مواقع رفع الملفات المشهورة جدا، حيث أنه يوفر لك حوالي 8 إلى 10 روابط لكل لعبة.

     موقع Game Torrent موقع الرهيب و الغني عن التعريف ، من بين أهم مميزاته أنه يمكنك من خلاله تحميل الألعاب عن طريق روابط الـ تورنت ، و ما يميز الموقع عن غيره أنه يتيح لك التحميل ألعاب لمنصة أخرى مختلفة مثل ألعاب Xbox  Playstation  WII  PSP  أجهزة الـ PC وغيرها ... و كل هذا بروابط التورنت .

     Games Torrent هذا الموقع هو الأخر من بين أفضل المواقع المتخصصة في رفع ألعاب الفيديو ، موقع يتوفر على العديد من الألعاب المميزة والحديثة ، وكما هو موضح من خلال إسم هذا الأخير فهو من بين المواقع التي تعتمد على روابط التورنت لتحميل الألعاب.

     موقع Ocean of Games من بين أقدم و أشهر المواقع في تحميل الألعاب المجانية المخصصة لأجهزة الحاسب، الموقع يتميز برفع الألعاب على سيرفرات سريعة جداً و تدعم إستئناف التحميل في حالت فشل التحميل أو إنقطاع الأنترنت ، الموقع يوفر الألعاب الجديدة و القديمة منها ، و من مميزاته أنه يتوفر على فيديو لكل لعبة يشرح طريقة تثبيتها و تشغيلها بدون مشاكل.

     موقع Fully PC Games أيضا من بين أفضل المواقع المتخصصة في نشر أخر وأحدث ألعاب الفيديو ، يمكنك أن تجد مجموعة كبيرة من الألعاب مختلفة التصنيف ، منها ألعاب الحروب ، ألعاب رياضية ، ألعاب ترفيهية وغيرها... يمكنك تحميل الألعاب بروابط مباشرة وبدون مشاكل.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات