إليك أفضل 8 تطبيقات الدردشة والتعارف للهواتف الذكية .

إنتشرت تطبيقات الدردشة وتعارف مؤخرا بشكل كبير جدا ، وذالك بفضل تطور تكنولوجيا الإتصال الذي وصل إليه العالم اليوم ، حيث أصبح بإمكان كل من يمتلك هاتفا ذكي وإتصال بالأنترنت الدردشة والتعارف مع ملايين المستخدمين عبر العالم ، وذالك بفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي جعلت من العالم قرية صغيرة أصغر مما تتخيل .

توجد العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها الدردشة والتعارف مع ملايين المستخدمين حول العالم ، منها من يعمل على نظام الأندرويد ، ومنها من يعمل على نظام الـ IOS ، ومنها من يعمل على كليهما ، لكن سنتعرف من خلال هذه التدوينة على أفضل 8 تطبيقات الدردشة والتعارف للهواتف الذكية .


     Tinder هذا التطبيق في المرتبة الأولى في المجال ، فهو من بين أشهر كل هذه التطبيقات التي سنعرضها لك في الأسفل ، يوفر هذا التطبيق إماكنية عمل شات صوتي أو مرئي عن طريق الفيديو مع الأشخاص الآخرين بشكل سهل و بسيط ، و أكثر ما يميز هذا أنه يحتوي على عدد كبير من المستخدمين المتوزعين على مختلف أنحاء العالم بحيث يوفر لك تجربة جيد في التعارف مع اشخاص من جنسيات مختلفة .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     Bumble من بين أفضل التطبيقات التي قد تقوم بالخياره من بين كل هذه التطبيقات ، جاء هذا التطبيق بفكرة مختلف تماما على كل التطبيقات الدردشة الأخرى ، فهذا التطبيق لا يسمح لرجال بمراسلة النساء أبدا إلا إذا كانت المبادر من هن أولا ، تطبيق رائع يستحق التجربة ، لا يقبل إلا بالأشخاص الجديين .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     Tangle يعتبر هذا التطبيق البديل الأفضل للعديد من المواقع وتطبيقات الدردشة الأخرى ، حيث أنه يوفر لك أفضل منصة لتعارف على أشخاص جدد يستعملون نفس المنصة من حول العالم ، و من مميزات هذا التطبيق أنه يوفر إمكانية القيام بعمل شات صوتي أو مكالمات صوتية إلى جانب أنه متوفر في نسخته على منصة تشغيل الآندرويد و كذلك على منصة تشغيل الآيفون و يمكنك تحميل التطبيق عبر النقر على الرابط أسفله .
     ملاحظة : هذا التطبيق قد لا يدعم بلدك ، لذالك إذا كنت تريد الحصول على هذا التطبيق بشدة يمنك أن تستعين ببرامج أو تطبيقات تغيير الـ VPN .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     Ok Cupid جاء هذا التطبيق بفكرته خصيصا للمستخدمين الذين يبحثون عن أصدقاء جدد لبناء علاقات جدية على أرض الواقع ، لذا الان كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من رابط الموقع أسفله التسجيل ثم للبدء في الدردشة مع اشخاص من مختلف بقاع العالم و التعرف عليهم و لما لا تحديد موقع للقاء في حالة ما إذا كنت ستسافر إلى البلد الذي يقيم فيه هذا الصديق .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     The Grade يتوفر هذا التطبيق على نسختين واحد تعمل على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وأخر للـ IOS ، عتبر هذا التطبيق من بين أكثر التطبيقات إنتشارا بين الشباب كون جل مستخدميه من الشباب حسب إحصائيات الأخيرة التي قامت بها إدارة التطبيق ، يمكنك هذا التطبيق من التعارف على مستخدمين من جل الجنسيات حول العالم ، و تحرس إدارة التطبيق على الإبقاء على المستخدمين الجادين فقط .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     Coffee Meets Bagel هل تبحث عن تطبيق لتعرف على أشخاص جدد من أجل لقاء بهم في نهاية الأسبوع ، إذن هذا التطبيق المناسب بالنسبة لك ، تطبيق معرف جدا بين الرجال والنساء الناضجين في جميع إنحاء العالم ، يمكنك تحميل التطبيق التسجيل فيه والبدأ في محادثاث مباشرة من الأخرين فورا .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

      Hinge تطبيق هو الأخر من بين أفضل التطبيقات الصاعدة ، يتيح هذا التطبيق لمستخدميه الدردشة وإجراء محادثاث في مابينهم وتعرف على تقافاث بعضهم البعض بكل سهولة ، موجه أيضا للستخدمين الذين يرغبون في بناء علاقات جادة .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     The Catch تطبيق موجه فقط لممتلكي هواتف الايفون ، حيث أن التطبيق يعمل فقط على الهواتف الذي تعمل بنظام الـ IOS ، تطبيق الدردشة الحية بين العازبين ، من بين شروطه أنه لا يجب أن يرفض أي شخص التعارف مع أشخاص أخرين لطالما أنه وافق على شروط إستعمال منصة ، و من اجل تحميل التطبيق ما عليك سوى النقر على الرابط أسفله و الحصول عليه في هاتفك الذكي .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.































بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات