إليك أفضل 8 تطبيقات الدردشة والتعارف للهواتف الذكية .


إنتشرت تطبيقات الدردشة وتعارف مؤخرا بشكل كبير جدا ، وذالك بفضل تطور تكنولوجيا الإتصال الذي وصل إليه العالم اليوم ، حيث أصبح بإمكان كل من يمتلك هاتفا ذكي وإتصال بالأنترنت الدردشة والتعارف مع ملايين المستخدمين عبر العالم ، وذالك بفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي جعلت من العالم قرية صغيرة أصغر مما تتخيل .

توجد العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها الدردشة والتعارف مع ملايين المستخدمين حول العالم ، منها من يعمل على نظام الأندرويد ، ومنها من يعمل على نظام الـ IOS ، ومنها من يعمل على كليهما ، لكن سنتعرف من خلال هذه التدوينة على أفضل 8 تطبيقات الدردشة والتعارف للهواتف الذكية .


     Tinder هذا التطبيق في المرتبة الأولى في المجال ، فهو من بين أشهر كل هذه التطبيقات التي سنعرضها لك في الأسفل ، يوفر هذا التطبيق إماكنية عمل شات صوتي أو مرئي عن طريق الفيديو مع الأشخاص الآخرين بشكل سهل و بسيط ، و أكثر ما يميز هذا أنه يحتوي على عدد كبير من المستخدمين المتوزعين على مختلف أنحاء العالم بحيث يوفر لك تجربة جيد في التعارف مع اشخاص من جنسيات مختلفة .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     Bumble من بين أفضل التطبيقات التي قد تقوم بالخياره من بين كل هذه التطبيقات ، جاء هذا التطبيق بفكرة مختلف تماما على كل التطبيقات الدردشة الأخرى ، فهذا التطبيق لا يسمح لرجال بمراسلة النساء أبدا إلا إذا كانت المبادر من هن أولا ، تطبيق رائع يستحق التجربة ، لا يقبل إلا بالأشخاص الجديين .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     Tangle يعتبر هذا التطبيق البديل الأفضل للعديد من المواقع وتطبيقات الدردشة الأخرى ، حيث أنه يوفر لك أفضل منصة لتعارف على أشخاص جدد يستعملون نفس المنصة من حول العالم ، و من مميزات هذا التطبيق أنه يوفر إمكانية القيام بعمل شات صوتي أو مكالمات صوتية إلى جانب أنه متوفر في نسخته على منصة تشغيل الآندرويد و كذلك على منصة تشغيل الآيفون و يمكنك تحميل التطبيق عبر النقر على الرابط أسفله .
     ملاحظة : هذا التطبيق قد لا يدعم بلدك ، لذالك إذا كنت تريد الحصول على هذا التطبيق بشدة يمنك أن تستعين ببرامج أو تطبيقات تغيير الـ VPN .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     Ok Cupid جاء هذا التطبيق بفكرته خصيصا للمستخدمين الذين يبحثون عن أصدقاء جدد لبناء علاقات جدية على أرض الواقع ، لذا الان كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من رابط الموقع أسفله التسجيل ثم للبدء في الدردشة مع اشخاص من مختلف بقاع العالم و التعرف عليهم و لما لا تحديد موقع للقاء في حالة ما إذا كنت ستسافر إلى البلد الذي يقيم فيه هذا الصديق .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     The Grade يتوفر هذا التطبيق على نسختين واحد تعمل على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وأخر للـ IOS ، عتبر هذا التطبيق من بين أكثر التطبيقات إنتشارا بين الشباب كون جل مستخدميه من الشباب حسب إحصائيات الأخيرة التي قامت بها إدارة التطبيق ، يمكنك هذا التطبيق من التعارف على مستخدمين من جل الجنسيات حول العالم ، و تحرس إدارة التطبيق على الإبقاء على المستخدمين الجادين فقط .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     Coffee Meets Bagel هل تبحث عن تطبيق لتعرف على أشخاص جدد من أجل لقاء بهم في نهاية الأسبوع ، إذن هذا التطبيق المناسب بالنسبة لك ، تطبيق معرف جدا بين الرجال والنساء الناضجين في جميع إنحاء العالم ، يمكنك تحميل التطبيق التسجيل فيه والبدأ في محادثاث مباشرة من الأخرين فورا .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

      Hinge تطبيق هو الأخر من بين أفضل التطبيقات الصاعدة ، يتيح هذا التطبيق لمستخدميه الدردشة وإجراء محادثاث في مابينهم وتعرف على تقافاث بعضهم البعض بكل سهولة ، موجه أيضا للستخدمين الذين يرغبون في بناء علاقات جادة .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.

     The Catch تطبيق موجه فقط لممتلكي هواتف الايفون ، حيث أن التطبيق يعمل فقط على الهواتف الذي تعمل بنظام الـ IOS ، تطبيق الدردشة الحية بين العازبين ، من بين شروطه أنه لا يجب أن يرفض أي شخص التعارف مع أشخاص أخرين لطالما أنه وافق على شروط إستعمال منصة ، و من اجل تحميل التطبيق ما عليك سوى النقر على الرابط أسفله و الحصول عليه في هاتفك الذكي .
     لتحميل التطبيق إضغط هنا.































إليك أفضل 8 تطبيقات الدردشة والتعارف للهواتف الذكية .
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.

أترك لنا تعليقك حول الموضوع!