تحميل مجموعة من أفضل البرامج والتطبيقات تعليم السياقة بالمغرب Code Rousseau Maroc .

     إذا قمت بالتسجيل بإحدى مدارس تعليم السياقة بالمغرب ، وكنت مقبل على إجتياز الإمتحان للحصول رخصة السياقة ، فلابدة من أنك تريد التأكد من أنك ستجتاز الإمتحان وستحصل على الرخصة بكل سهولة ، لذالك دعني اليوم أقدم لك من خلال هذه التدوين مجموعة من برنامج وتطبيقات Code Rousseau Maroc الخاص بتعليم السياقة بالمغرب ، و المستعملة خصيصا من طرف مراكز ومدارس تعليم السياقة المغربية .

     مجموعة من البرامج وتطبيقات تعليم السياقة التي ستوفر لك كل ماتحتاجه للنجاح في الإمتحان وحصول على رخصة السياقة ، وذالك لما تتوفر عليه من شروحات دروس تمارين وسلسلات كاملة ، برامج سهلة الإستخدام وبسيطة جدا ، يكفيك إختيار برنامج من هذه البرامج تحميلها وتشغيلها مباشرا بدون تتبيث ولا أي شئ أخر.


     أولا مجموعة من البرامج تعليم السيافة للحواسيب :

     - البرنامج الأول :  هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يمكنك الإستعانة بها لتعلم السياقة بالمغرب ، حيث أنه يوفر لك مجموعة متكاملة من السلسلات الحديثة ، موفرا لك حوالي أكثر من 30 سلسلة مختلفة ، بالإضافة إلى مجموعة من الدروس وشروحات المكتوبة.

إضغط هنا لتحميل البرنامج

     - البرنامج الثاني : هذا البرنامج هو الأخر يعد من بين أفضل البرامج التي توفر لك مجموعة من إختبارات ودروس لجميع أصناف إبتداء من صنف الدراجة النارية ، السيارة إلى الشاحنة الضخمة ، يحث أنه يحتوي على دروس وإختبارات بالصوت والصورة موفرا لك بذالك برنامج متكامل لتعلم وإجتياز إمتحان تجريبي في المنزل ، يمكنك تحميل البرنامج من خلال الروابط التالية :

     البرنامج مقسم إلى 3 أجزاء يمكنك تحميل كل جزء على حدى وتجميعها لاحقا بفك الضغط عنها.

الجزء الأول : إضغط هنا لتحميل
الجزء الثاني : إضغط هنا لتحميل
الجزء الثالث : إضغط هنا لتحميل


     ثانيا مجموعة من تطبيقات الأندرويد للهواتف الذكية :

     التطبيق الأول : هذا تطبيق أفضله شخصيا حيث أنني إستعنت به خلال تسجيلي في مدرسة تعليم السياقة ، تطبيق أكثر من رائع ، يتوفر على حوالي 30 سلسلة مختلفة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من علامات التشوير الطرقي وغيرها من الشروحات ، تطبيق خفيف وسهل الإستخدام يتوفر على نسختين الأنسخة الأولى باللغة العربية ونسخة التانية باللغة الفرنسية .

رابط التحميل تطبيق باللغة العربية : إضغط هنا لتحميل التطبيق
رابط التحميل تطبيق باللغة الفرنسية : إضغط هنا لتحميل التطبيق

     التطبيق الثاني : هذا التطبيق شبيه جدا بالتطبيق الأول حيث أنه من نفس المطور ، وعلى مايبدو فهو تطوير لتطبيق الأول وتصحيح للأخطاء الموجودة فيه.

رابط التحميل تطبيق باللغة العربية : إضغط هنا لتحميل التطبيق
رابط التحميل تطبيق باللغة الفرنسية : إضغط هنا لتحميل التطبيق
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات