من بين أفضل مواقع لتصميم شعارات مجانا ، أون لاين.


    إذا كنت على أبواب إنشاء مشروع صغير ، فلابدة من أنك تحتاج إلى شعار يمييزك ويمييز مشروعك المتواضع ، شعار يعرف ويكمل مشروعك ، طبعا لتصميم شعار مميز فأنت تحتاج إلى خدمات أحد المصممين المتخصصين المحترفين في ذالك أو من إحدى الشركات المتخصصة في تصميم الجرافيك ، لكن ليس دائما بستطعتنا أن نطلب خدمة إحترافية من أحد المصممين ، فكلنا نعرف أن تصميم هوية بصرية إحترافية قد تكلفك مبلغ ليس بالبسيط ، خصوصا إذا كان مشروع صغير أو مؤقت.

    ولتجاوز هذا المشكل قامت مجموعة من الشركات العالمية بإنشاء مجموعة من المواقع والأدوات التي تمكنك من إنشاء وتصميم شعار إحترافي بكل سهولة ، ومن بين أفضل هذه المواقع هو موقع Designevo.


    موقع Designevo يمكنك من إنشاء شعار إحترافي بكل سلاسة وسهولة ، عملية تصميم شعار لن تتطلب منك أي مهارات تقنية على الإطلاق ، فهو يسمح للجميع بتصميم شعار مميز إحترافي إبتداء من رجال الأعمال إلى ربات البيوت ، حيث يتوفر موقع Designevo على قاعدة بيانات ضخمة من الأيقونات والخطوط عالية الجودة ، يمكنك تصميم شعار يناسب مجالك حيث يتوفر الموقع على ألاف الأيقونات في مختلف المجالات.

    يمكنك إنشاء شعار من خلال هذا الموقع بدون تسجيل أو إذخال أي بيانات ، كما يمكنك تسجيل في حالت كنت تريد الإشتراك في خدمة الموقع المدفوعة أو العودة إلى التصاميم السابقة من أجل تعديل عليها ، حيث لديك دائما حق الولوج إلى النماذج الخاصة بك التي قمت بإنشائها وتعديل عليها .

رابـــــط المــــــوقع : Designevo
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات