طريقة إيقاف ومنع اللإعلانات التي تظهر في نظام الاندرويد Android .


    من بين الأمور الأكثر إزعاجا على هواتف الأندرويد ، هي ظهور الإعلانات المزعجة أثناء إسخدامك تطبيق معين بدون سابق إنذار ، خصوصا التطبيقات المجانية ، أكيد أنت كذالك صديقي توافقني راي ، خصوصا عندما يظهر لك إعلان مزعج في منتصف لعبة أو عند تصفح الانترنت ، إذا كانت فعلا هذه الإعلانات تشكل لك إعاجا فتابع معي من خلال هذا المقال سأشارك معك طريقة مجربة مكنتني من منع ظهور الاعلانات على تطبيقات الاندرويد في هاتفي الذكي .

منع ظهور الاعلانات على هواتف الاندرويد المصابة بصلحيات الروت:
    لمنع ظهور إعلانات على هواتف الأندرويد المصابة بصلاحيات الروت ، يمكنك الإستعانة بتطبيق AdAway ، تطبيق مجاني ويعتبر من بين أفضل التطبيقات في المجال بالإضافة إلى أنه يعثبر الأكثر فعالية في حجب الاعلانات المزعجة ، التطبيق يعمل على أنظمة الأندرويد بإصدار Android 4.1 فما فوق.
لتحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا : AdAway

منع ظهور الاعلانات على هواتف الاندرويد  بدون صلاحيات الروت:
   من بين أشهر التطبيقات في المجال ، هو التطبيق الغني عن التعريف Adblock للاندرويد ، لكن من عيوب هذا التطبيق كما هو معروف عن تطبيقات Adblock Plus أنه من الممكن كشفه من بعض التطبيقات وبالتالي توقف هذه التطبيقات عن العمل إلى أن تقوم بإزالته أو توقيفه.
لتحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا : Adblock
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم