طريقة الرفع من سرعة الأنترنت مع خدمة Cloudflare الجديدة .



    أعلنت شركة كلاود فلير المتخصصة في مجال شبكات وأسماء النطاقات منذ أيام قليلة عن تنفيذ خطتها الجديدة في الرفع من سرعة الأنترنت وذالك عن طريق خدمتها " Cloudflare DNS " الاستهلاكية ، حيث وعدة الشركة أنها ستقوم برفع من سرعة تصفح الأنترنت وكذالك التحميل والرفع مع الحفاظ على المزيد من الخصوصة.

    وتقول الشركة أن الخدمة " DNS " هذه ستكون أسرع بكثير من سابقاتها الـ " Open DNS " و " Google DNS " مع الإستخدام الأمن ، حيث تم التركيز على جانب الخصوصة بشكل كبيرا جدا بإضافة خاصية مسح كل سجلات الاستعلامات الداخلية خلال 24 ساعة.

    إليك خطوات زيادة سرعة الإنترنت عبر الخدمة الجديدة Cloudflare DNS :

    طريقة رفع سرعة الأنترنت على نظام الويندوز:
    إنتقل إلى إعدادات قم الشبكة والإنترنت قم قم بالوصول إلى الشبكة المرتبط بها سواءً واي-فاي أو لا سلكي ثم قم بالضغط على زر الماوس على الآيمن على الشبكة وإختر خصائص ثم إبحث عن إصدار بروتوكول الإنترنت 4 وأنقر على الخيار مرتين بزر الماوس الأيسر ثم قم بتعديل عناوين DNS إلى 1.1.1.1 في الأعلى و 1.0.0.1 في الأسفل ثم إضغط على موافق وقم بإعادة تشغيل متصفح الإنترنت.

    طريقة رفع سرعة الأنترنت على نظام الأندرويد:
    إنتقل إلى إعدادات ثم واي فاي ثم إختر شبكة واي فاي للوصول إلى إعداداتها ثم قم بإدخال عناوين IP الخاص بك في شريط المتصفح ثم قم بإضافة إسم مستخدم وكلمة مرور الراوتر ثم في صفحة تكوين الموجّه، حدد موقع إعدادات سيرفر DNS ثم إستبدل العناوين إلى 1.1.1.1 و 1.0.0.1. احفظ إعداداتك ، ثم أعد تشغيل المتصفح.

    طريقة رفع سرعة الأنترنت على نظام الماك:
    إنتقل إلى تفضيلات النظام ثم إبحث عن DNS Servers ثم قم بتعديل عناوين DNS إلى 1.1.1.1 و 1.0.0.1 ثم إضغط على موافق وقم بإعادة تشغيل متصفح الإنترنت.

    طريقة رفع سرعة الأنترنت على نظام الايفون:
    إنتقل إلى إعدادات ثم واي فاي ثم إختر شبكة واي فاي للوصول إلى إعداداتها ثم إنتقل إلى تبويب Configure DNS وحدده يدوي بدلاً من تلقائي ثم قم بتعديل السيرفر الاول إلى 1.1.1.1 ثم قم بإضافة سيرفر ثاني 1.0.0.1.

في الأخير يمكنك أن تقوم بإعادة تشغيل المتصفح والإستمتاع بزيادة محترمة في سرعة الأنترنت التصفح تحميل ورفع الملفات بكل الإطمئنان ، والأفضل من ذالك هي الخصوصية الكبيرة التي ستحضى بها مع هذه الخدمة الجديدة.
طريقة الرفع من سرعة الأنترنت مع خدمة Cloudflare الجديدة .
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.