أفضل 5 برامج لمساعدك في نقل ونسخ الملفات بسرعة عالية .


    من بين أكثر المشاكل التي تصادف مستخدمي الويندوز وبشكل متكرر هو مشكل ناسخ الملفات الإفتراضي البطيئ جدا ، وهذا ما يحبط المستخدم خاصة عند نسخ أو نقل ملفات ذات حجم كبير جدا ، مثل الألعاب والأفلام وغيرها من المشاريع الضخمة ، لذالك دعني اليوم صديقي أعرفك على مجموعة من البرامج المخصص لمساعدتك في نقل ونسخ الملفات في نظام الويندوز بشكل أسرع ، تمكنك هذه البرامج من نقل الملفات بسهولة كبيرة جدا في وقت قصير جدا .

    TeraCopy من بين أفضل برامج الذي يمكن أن تساعدك في عمليات تحويل ونسخ الملفات على الإطلاق ، حيث لقي هذا البرنامج إقبالا كبير من طرف المستخدمين ، وذالك لقذرته على نقل الملفات الكبيرة بكل سهولة ، من خلاله يمكنك نقل العديد من الملفات في نفس الوقت ، كما أنه يسمح لك بإيقاف واستئناف أنشطة نقل الملفات ، وإعادة تسمية وتخطي الملفات المكررة .
رابط تحميل البرنامج : TeraCopy

    FastCopy هذا برنامج هو أخر رائع جدا  يساعد في نسخ و نقل الملفات الكبيرة بسرعة ، كما يمنحك القدرة على التحدكم بشكل كامل في نقل الملفات بسهولة أفضل بكثير من الناسخ الإفتراضي بالويندوز. ميزة اخرى متوفرة في برنامج ألا وهي حذف الملفات من جهازك بسرعة كبيرة ، كما انه برنامج مفتوح المصدر يمكن للمطورين التعديل عليه يكل سهولة .
رابط تحميل البرنامج : FastCopy

    Copy Handler هذا البرنامج يمنحك سيطرة كامل على عملية النقل أو نسخ الملفات الصغير والكبيرة منها بكل سلاسة وسهولة ، خيارات متقدمة كإضافة الملفات لقائمة الانتظار ، فلترة الملفات ، إيقاف إستئناف وإلغاء العمليات ، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى ، ومنها إستئناف عملية نقل الملفات تلقائيا عند إعادة تشغيل النظام .
رابط تحميل البرنامج : Copy Handler

    Ultracopier برنامج مميز يستحق التجربة إذا كنت تبحث عن برنامج بديل لبرنامج النسخ الإفتراضي المتواجد على الويندوز ، هذا برنامج هو الاخر شبيه للبرامج السابقة يتميز بميزات رائعة مثل القدرة لإيقاف واستئناف نقل الملفات أما عند حدوث الأخطاء فيمكنك تخطي ذالك الخطأ وإستناف التحميل .
رابط تحميل البرنامج : Ultracopier

    ExtremeCopy يعتبر هذا البرنامج من بين الأسرع على الإطلاق في نقل ونسخ الملفات بسرعة تبلغ 120 في المئة ، ياتي البرنامج بنسختين واحدة مجانية وواحدة مدفوعة ، بالإضافة إلى نسخة محمولة لاتحتاج الى تثبيت .
رابط تحميل البرنامج : ExtremeCopy
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات