أفضل خمس مواقع لقياس سرع الأنترنت الحقيقية على حاسوبك أو هاتفك.


     مرحبا بك صديقي، إذا كنت هنا من أجل فحص وقياس سرعة الأنترنت على جهازك، فدعني أقدم لك أفضل خمس مواقع تساعدك في هذا، خمس مواقع مشهور وموثوقة، كذالك معروفة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم بأنها الأفضل، حيث تقوم جميع هاته المواقع بإختبار سرعة الأنترنت على مستوى سرعة التحميل و سرعة رفع الملفات.


     عندما تريد البدأ في اختبار سرعة الأنترنت على جهازك، ما عليك سوى الولوج إلى أحد هاته المواقع ثن الضغط على الخيار begin test أو start test وتختلف هذه المصطلحات من موقع إلى آخر ، لكن الغرض واحد على أساس البدأ في فحص السرعة في تحميل ورفع الملفات ، وستقف أمام حقيقة النترنت على جهازك، وسرعة الأنترنت الحقيقية التي تقدمها لك شركة الإتصال المشترك معهم.

     الموقع الأول : Speedtest
     هذا الموقع غني عن التعريف فهو من بين أوائل المواقع من هذا النوع، فهو الموقع مشهور جدا ومعروف بين المستخدمين، يمكنك من خلاله قياس سرعة الأنترنت الحقيقية على جهازك التي تقدمها لك شركات الإتصال في بلدك، وهو كذالك يوفر لك تطبيق خاص به على كل من جوجل بلاي، ايتونز و متجر مايكروسوفت.

     الموقع الثاني : TestMy
     هذا الموقع هو الأخر لديه سمعة طيب بين المستخدمين في تقديم خدمة قياس سرع الأنترنت، موقع يعتمد على تقنية HTML5 بدلاً من الفلاش بلاير أو جافا، خفيف وسريع أيضا يستحق التجربة.

     الموقع الثالث : SpeedOf
     هذا الموقع مميز للغاية فهو يتميز عن باقي المواقع بواجهة مستخدم جميلة والإبداعية، يعثبر كذالك موقع سريع وخفيف ويوفر لك نتائج دقيقة إلى أقصي حد ممكن حيث يخبرك بسرعة الأنترنت الحقيقة لديك على الجهاز.

     الموقع الرابع : Bandwidthplace
     هذا الموقع هو الأخر من المواقع التي توفر لك خدمة فحص وقياس سرعة الأنترنت، إلى أنه يعتبر موقع ضعيف بالنسبة للمواقع الأخرى، حيث يتوف فقط على 17 سيرفور عكس باقي المواقع التي تتوفر على سيرفرات تفوق 50 سيرفر، لكن يبقى خيار أخر من أجل فحص سرعة الأنترنت وتأيدها.

     الموقع الخامس : Cnet
     موقع Cnet الأمريكي موقع مشهور جدا ولابدة من أنه سبق لك وأن قمت بيارته ولو مر واحد في حياتك، موقع ينشر مراجعات، أخبار، مقالات، تدوينات، منتجات تقنية وبرامج أيضا، وكذالك يقدم لك خدمة قياس سرعة الأنترنت لذيك، لكن للأسف فهو لا يقدم قياس سرعة الرفع فقط قياس سرعة التحميل.
أفضل خمس مواقع لقياس سرع الأنترنت الحقيقية على حاسوبك أو هاتفك.
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.