كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب YouTube بـ أنترنت ضعيف أوبدون إنترنت؟


     أكيد صديقي أنت كذالك تحب مشاهذة الفيديوهات على اليوتيوب، من منا لا يحب ذالك، فموقع يوتيوب مليئ بالفيديوهات الترفيهية، الأفلام، ودورات التعلمية وغيرها... لكن لفعل ذالك يتطلب منك الأمر أنترنت ذات صبيب جيد، ولكن ماذا لو تواجدت في مكان به أنترنت ضعيف جدا أو منعدم، ولا تُريد تفويت فيديو سبق ونشرته أحد القنوات المفضلة لذيك والتي تتبعها دوما، ربما تحتاج إلى معرفة طريقة مشاهداة الفيديوهات على منصة يوتيوب بـ أنترنت ضعيف أوبدون إنترنت.


     أتبتث الإحصائيات أن أغلب مشاهذي الفيديوهات على منصة اليوتيوب هم في الأصل مُستخدمي الهواتف الذكية، لذا كان من الضروري تلبية متطلبات هذه الفئة من المستخدمين دوي الأنترنت الضعيف، فجاءت الفكرة على شكل تطبيق YouTube Go.

     هذا التطبيق يسمح للمستخدمين دوي الأنترنت الضعيف بتحميل الفيديوهات لمشاهدتها لاحقاً بدون الحاجة إلى الإنترنت، بعدما ن هذا التطبيق مقتصرا فقط على بعض دول العالم  الثالث، أصبح الان مُتاح لأكثر من 130 دولة حول العالم.

     حجم تطبيق YouTube Go لا يتعدى 8.5 ميجا بايت وهذه بلا شك مساحة قليلة للغاية، مما يجعله تطبيق الأنسب للهواتف البسيطة أو ضعيفة المواصفات.

     التطبيق متاح على منصتي Play Store و App Store للهواتف الذكية التي تعمل على نظام الأندرويد وكذالك الايفون، كأي تطبيق أخر يمكنك تحميله بشكل عادي جدا والبدء في مشاهذة الفيديوهات أو تحميلها مباشرة بعد إختيار الجودة المناسبة كما هو موضع في الصور أسفله.


     تحميل تطبيق يوتيوب جو YouTube Go:

  تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد: Play Store
تحميل التطبيق لأجهز ISO للشركة أبل: App Store
كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب YouTube بـ أنترنت ضعيف أوبدون إنترنت؟
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.