برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الملفات المحذوفة من قرص الصلب، الكارت ميموري، الفلاشة USB...



     أظن أننا جميعا نخصص مساحة على القرص الصلب في الحاسوبنا أو لربما قرص صلب منفصل لحفظ بياناتنا المهمة، مثل الصور العائلية، البحوث الجامعية، فيديوهات، وغيرها من البيانات التي تكون مهمة للغاية، لكن للأسف يتعرض الكثير من المستخدمين إلى هذا الموقف المحرج، ألا وهو فقدان هذه البيانات المهمة عن طريق خطأ ما، سواء كان ذالك بسبب خطأ صادر منا بغير قصد أو أصيب حاسوبنا ببعض الفايروسات التي تقوم بتدمر هذه البيانات أو غيرها من المشاكل التي قد تحدث.


     إذا حدث معك فعلا صديقي هذا المشكل وكنت تبحث عن طريق لإسترجاع بياناتك المهمة، فبرنامج EaseUS Data Recovery Wizard هو الحل الأمثل لفعل ذالك، حيت يمكنك هذا البرنامج من إسترجاع جميع ملفات والبياتات المحذوفة من خلال العديد من الوسائط:

    - يُمكن استعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب داخلي أو خارجي أو قرص USB وذكرة SD بالإضافة للكاميرات الرقمية والهواتف الذكية ومشغلات الموسيقى، والعديد من الأجهة الأخرى...


     يعمل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard بثلاث خطوات فقط حيث لن تحتاج لفعل شيئ معقد، فقط قم تشغيل البرنامج ثم عمل فحص ثم إختيار الملفات وعمل استعادة لكل ملف محذوف تختاره بنفسك من قائمة البرنامج.

    شرح برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free:

    طريقة إسترجاع البيانات بإستخدام البرنامج بسيطة جدا، ماعليك سوى تشغيل البرنامج ثم إختيار الجهاز المراد إسترجاع بياناته ثم ضغط زر Scan:


    الان جاري فحص الملفات على الجهاز للسترجاعها:


    الآن ستظهر لك النتائج للملفات المحذوفة ويُمكنك استعراضها واختيار ما تريد اعادته كما بالصورة ثم اضغط Recover ثم قم بإختيار مكان حفظ الملفات واضغط Ok.


    تحميل برنامج Data Recovery Wizard من EaseUS:

    يسمح لك برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free بنسخته المجانية استعادة 5GB فقط من البيانات ولذلك عليك أن تكن حريصاً عند اختيار الملفات الهامة التي تريد إستعادتها.

    تحميل النسخة المجانية: Download-EaseUS Data-Recovery Wizard-Free.

    بينما يسمح لك برنامج EaseUS Data Recovery Wizard بنسخته المدفوعة بإستعادة عدد لا نهائي من استعاداة الملفات ويُمكن شرائها بسعر 69.99$ بدلاً من 89.99$.

     شراء النسخة المدفوعة: EaseUS Data-Recovery Wizard-Professional.

    طريقة تنصيب  EaseUS Data Recovery Wizard:

     طريقة تنصيب البرنامج هي سهل جدا ماعليك سوى إتباع الخدوات التالية من خلال الصور أسفله:









     بعد إنتهاء التنصيب البرنامج ستنبثق أمامك نافذة التالي يمكنك إختيار الجهاز المقصود ثم ضغط على زر Scan ليشرع البرنامج في فحص الملفات والبيانات المتواجدة على الجهاز:


برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الملفات المحذوفة من قرص الصلب، الكارت ميموري، الفلاشة USB...
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.