إشتريت ثلاث منتوجات من الأنترنت رخيصة ومفيدة جدا.



    مرحبا بك صديقي ومرحبا بكل متابعينا في كل المكان، لقد توصلت اليوم بـ ثلاث منتجات من الأنترنت، ثلاث منتجات رخيصة السعر وفي نفس الوقت مفيد جدا، هذه المنتجات قد تسهل عليك حياتك التقنية إلى حد ما، ستجد في الأسفل صورة لكل منتج مع نبدة قصيرة عن المنتج بالإضافة إلى فيديو فتح علبة المنتوج.

ملاحظة: بالنسبة للأسعار التي تجدونها في الأسفل فهي الأسعار التي دفعتها شخصيا لقاء هذه المنتوجات وهي غير تابثة ومن ممكن أن تتغير في أي وقت.


    المنتوج الأول هو عبارة عن علبة خاصة للقرص الصلب مع كيبل الخاص بها، العلبة تأتي فارغة يمكنك إقتناء واحدة في حال كنت تمتلك قرص الصلب وتريد الإستفادة منه، أو يمكنك إقتناء واحدة ثم البحث عن قرص صلب في أسواق الخردة وبالتالي ستكون قد حصلت على قرص صلب منفصل أصلي أفضل بكثير من الأقراص الصلبة التي تشتريها من المحلات المتخصصة، يمكنك الإستعانة بهذا القرص لحفظ جميع بياناتك مثل الصور العائلة أو بحوث ودروس الجامعية وغيرها...

    شخصيا لدي حاسوب محمول قديم جدا سبق وإحترقة الكارت شاشة الخاصة به ولم أعد أستخدمه فقمت بنزع القرص الصلب الخاص به وشتريت له هذه العلبة لي أستفيد منه عوض رميه في الخردة.

سعر المنتوج : $ 3.21
لشراء المنتوج أو للمزيد من المعلومات : إضغط هنا.



    من لا يعاني من مشكلة عدم رؤية لوحة المفاتيح الحاسوب المحمول ليلا، عند إطفاء إنارة الغرفة أو المكتب فإنه من شبه المستحيل رؤية أزرار لوح المفاتيح خصوص عند فتح الحاسوب المحمول لأكثر من 90 درجة، لكن مع هذه القطعة التي تشاهدها أمامك صديقي في الصورة، أصبحت هذه المشكلة من الماضي.

    أنا شخص أحب وأعشق الظلام وأحب العمل في الظلام، لكنني أعاني من هذه المشكلة لكن هذا ليس بعد الان، فهذه القطعة ستساعدني بشكل كبير جدا في رؤية لوح المفاتيح بشكل أفضل.

سعر المنتوج : $ 0.75
لشراء المنتوج أو للمزيد من المعلومات : إضغط هنا.



    بالنسبة للمنتوج الأخير فأظن أنه مميز أيضا ويستحق أن يكون بين معداتك وأدواتك التقنية، هذا المنتوج هو عبارة عن كيبل خاص للسماعات الهاتف، ولكي أوضح لك أكثر فكما هو واضح في الصورة فهذا الكيبل يقوم بالفصل بين السماعات والمايكروفون وذالك من أجل الإستفادة من السماعات الهاتف بالشكل أكبر عند تركيبها على الحاسوب، حيث ستستطيع الإستماع إلى الصوت من خلال السماعات وكذالك تسجيل الصوت أو إجراء مكالمات عبر المايكروفون من خلال الحاسوبك.

    كذالك فكرة راوضتني...، فكرت أن سماعا الهاتف بها مايكروفون إحترافي، لمالا أستغله من أجل الحصول على جودة صوت عالية على الحاسوب أفضل من المايكروفون العادي.

سعر المنتوج : $ 0.62
لشراء المنتوج أو للمزيد من المعلومات : إضغط هنا.

إشتريت ثلاث منتوجات من الأنترنت رخيصة ومفيدة جدا.
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.