ارخص معدات يمكن لليوتيوبرز شرائها من الأنترنت.



     العديد من اليوتيوبرز الذين لا زالو في بدايتهم يحتاجون إلى بعض المعدات والأدوات التي ستساعدهم في إنتاج الفيديوهاتهم والتي لا يمكن الإستغناء عنها، إلا أن بعض هذه المعدات قد يكون باهضة الثمن بالنسبة لليوتيوبرز الجديد، فكيف له أن ينتج فيديوهاته بدونها؟ - طبعا هناك من يستعين بهاتفه الذكي لتصوير الفيديوهات مع صناعة بعض المعدات البسيطة التي يمكنها المساعدة للحصول على جودة عالية، لكننا صديقي سنتعرف اليوم على بعض الأدوات الرخيصة التي يمكنك شرائها من الأنترنت بأقل ثمن ممكن.

Practical HD 720P 2.7 inch TFT LCD 16.0MP Anti - shake Digital Video Camera Recorder for Home Entertainment ( AC 110 - 240V ) - BLACK 114162302

    أفضل كاميرا وجدتها على الأنترنت بسعر رخيص جدا، يمكنك إستعانة بهذه الكاميرا للحصول على جودة عالية جدا، حيث أن دقة الكاميرا تصل إلى 16 ميغا بكسل للحصول على الفيديو بجودة  1280x720 HD، تاتي الكاميرا مع شاحن، بطارية، كيبل لتوصل الكاميرا بالحاسوب واخر لتوصيل الكاميرا بالتلفاز، ثمنها لحدود الساعة حوالي $ 29 دولار أمريكي.

لشراء هذا المنتوج أو للمزيد من المعلومات: إضغط هنا

SHOOT Handle Stabilizer Tripod for Phone Action Camera - BLACK

    هذه القطعة لا بدة من وجودها فوق مكتبك كونك يوتيوبرز، شخصيا إشتريت واحد توصلت بها الأسبوع الماضي، يمكنك الإستعانة بها لتتبث كاميرا الخاصة بك من أجل الحصول على لقطات ثابتة كما يمكنك تتبيث هاتفك الذكي في حال كنت تستخدم هاتفك في تسجيل الفيديوهات، يتيح لك هذا الحامل الثلاتي تتبيث الكاميرا في العديد من الوضعيات كون أن سيقان الثلاثة مرنة جدا يمكنك تنيها في جميع الوضعيان بسهولة ثامة، ثمنها لحدود الساعة $ 2 دولار أمريكي.

لشراء هذا المنتوج أو للمزيد من المعلومات: إضغط هنا

NEWGOOD N - P2 Mini 30Hz - 15000Hz 3.5mm Tie Lapel Lavalier Clip Microphone for Lecture Teaching

    مايكروفون ربطة العنق، هذه القطعة هي الاخرى ستحتاجها من أجل تسجيل الصوت، جميع اليوتيوبرز يمكتلكون مايكروفون ربطة العنق، هذا القطع هي الأرخص على الإطلاق، و ثمنها لحدود الساعة حوالي $ 1.50 دولار أمريكي.

لشراء هذا المنتوج أو للمزيد من المعلومات: إضغط هنا

SOMAKE Virtual Surround 7.1 USB 2.0 External Sound Card

    هذه القطعة التي تشاهد أمامك أخي هي عبارة عن كارت صوت خارجي، بالتأكيد إذا كانت كارت الصوت في حاسوبك ضعيفة جدا، فأنصحك بقتناء هذه القطعة التي من شأنها أن تمنحك جودة صوت عالية جدا، دعني أقول لك أخي أنني شخصيا أمتلك واحدة وقد سبق وأن قمت بإنتاج العديد من الحلقات بالإستعانة بها، ثمنها لحدود الساعة حوالي $ 1 دولار أمريكي.

لشراء هذا المنتوج أو للمزيد من المعلومات: إضغط هنا

BM-800 Professional Studio Condenser Sound Recording Microphone + Plastic Shock Mount Kit for Recording

    أفضل مايكروفون ستوديو والأكثر مبيعا على الإطلاق مايكروفون BM - 800، هذا المايكروفون إحترافي الشهير يستخدمه أغلب اليوتيوبرز في بدايتهم وذالك بسبب جودته العالية وتمنه المناسب والذي يبلغ حوالي $ 16 دولار أمريكي فقط.

لشراء هذا المنتوج أو للمزيد من المعلومات: إضغط هنا

A907 Professional 2 - CH 3.5mm / 6.5mm Computer Microphone Audio Signal Amplifier for Karaoke Recording Hosting Reading


    في حال توفرك على مايكروفون إحترافي فلا بدة أن تقتني كارت صوت إحترافي، وإلا فإنك لن تحصل على جودة صوت عالية، الكارت صوت إحترافي هذا يمنحك جودة صوت عالية حيث أنه يقوم بنقية الصوت وتزويد المايكروفون الإحترافي بالطاقة الكافية، ثمن هذا المنتوج لحدود الساعة هو حوالي $ 24 دولار أمريكي.

لشراء هذا المنتوج أو للمزيد من المعلومات: إضغط هنا

NB - 35 Microphone Arm Stand

    حامل للمايكروفون هو من المعدات التي يحتاجها الهاكز من أجل العمل بشكل مريح، وذالك من أجل تتبيث المايكروفون في جميع الوضعياته، يمكنك شراء هذا المايكروفون بثمن مناسب جدا وهو حوالي $ 11 دولار أمريكي لحدود الساعة.

لشراء هذا المنتوج أو للمزيد من المعلومات: إضغط هنا

    ملاحظة: هذه المنتوجات لم يثم إختيارها بشكل عشوائي، بل ثم إختيارها على حسب جودتها والتي لا بأس بها + أنها السلع الأكثر مبيعا والأكثر طلبا من حيث المستخدمين، لذا فأنا كالكاتب أخلي مسؤوليتي من ناحية جودتها، هناك بعض المنتوجات التي إقتنيتها شخصيا وحاليا أنا أستخدمها وأظن انها تستحق ثمنها، ولك واسع النظر صديقي.
ارخص معدات يمكن لليوتيوبرز شرائها من الأنترنت.
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.