كيفية إلغاء الحظر أو Block من الأصدقاء اللذين قامو بحظرك في تطبيق الواتس اب.


كثيرا ما نتعرض للحظر في الواتس اب من أصدقائنا عن طريق الخطأ، أو لسوء الفهم يحصل بيننا، أو غيرها من الأسباب، لكننا نكون مسرين نريد توضيح أمر ما، أو أننا نريد الإعتذار لذالك الصديق عن مشكل ما حصل بنكم أو غيره من الأسباب، لذا سوف نتعرف في هذه التدوينة على طريقة إلغاء الحظر أو الـ Block عن من قام بحظرك في واتس اب بسهولة تامة.


ملاحظة: حتى لا تعتقد بأنني أستهزء بالقراء ومتابعي هذا الموقع فدعني أقول لك أن هذه الطريقة لا تعمل مع الجميع، فهناك بعض الأصدقاء الذين قامو بالتجربة هذا الأمر لكن لم يعمل معهم، وشكرا.

أولا وقبل كل شئ، إذا لم تكن تريد أن تفقد الملفات ورسائل الواتس اب المتواجدة على التطبيق، قم بأخذ نسخة احتياطية باك آب، هذا الخطوة هي احترازية فقط حتى لا تفقد ملفاتك المهمة على الواتس اب.

الان قم بالدخول إلى تطبيق الواتس اب والانتقال الى الاعدادات Settings ومنها الى الحساب Account. اضغط على خيار حذف الحساب Delete My Account. ادخل رقم هاتفك واضغط Delete، كما هو موضح في الصورة أسفله.


الان قم بحذف تطبيق الواتس اب بالكامل من جهازك Uninstall، ثم قم بعمل Restart أي قم بإعادة تشغيل الهاتف.

ثم قم بتحميل وتتبيث تطبيق الواتس اب من جديد على جوجل بلاي، قم بفتح التطبيق وإعادة التسجيل من جديد بالنفس الرقم ومن ثم قم بإدخال بيانات جديدة غير التي كانت في الحساب السابق مثل اسمك المستعار والإيميل وغيرها.

وهذا نكون إنتهينا، يمكنك أن تراسل أي من الأصدقاء الذين قاموا بحظرك سابقا، أتمنى من كل قلبي أن تعمل معك هذه الطريقة، لأنني وكما قلت سابقا هذه الطريق لا تعمل مع الجميع.
كيفية إلغاء الحظر أو Block من الأصدقاء اللذين قامو بحظرك في تطبيق الواتس اب.
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.