3 مواقع تمكنك إضافة الدردشة الحية إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.


إذا كنت تفكر في طريقة إضافة الدردشة الحية إلى موقع الويب الخاص بك أو مدونتك الإلكترونية، فدعني أقترح عليك أخي 3 موقع رائع جدا تستحق التجربة، مواقع تمكنك أخي من إنشاء غرفة دردشة خاص لتواصل مع زوار موقعك ومتابعيك بأفضل طريقة، أو ربما تمكنك من إنشاء غرف دردشة خاصة يمكنك من خلالها إدارة فريق عمل الخاص بك و مناقشة المواضيع والمشاريع معهم.


Tinychat

 موقع يقدم لك العديد من المميزات التي يمكنك من خلال الإستمتاع بالتجربة أفضل في مجال البث المباشر والدردشة الحية، موقع متطور و به خصائص فريدة، يحتوي العديد من المميزات كالدردشة الصوتية و المرئية، يمكنك كذلك من التحكم في كيفية إدارة غرفة دردشتك على راحتك و إختيار طريقة تسجيل المستخدمين.


Chatterous

ما يميز هذا الموقع، وهو أنه يكفي أن يقوم مدير الغرفة الذي هو أنت بالتسجيل، و ليس على أعضاء الدردشة التسجيل بعد ذالك، هذا الموقع هو الأخر يمكنك من التحكم الكامل بالدردشة و خصائصها، و لهذا الموقع خاصية مميزة بحيث يمكنك متابعة الدردشة حتى و إن لم تكن متصلاً بغرفة الدردشة يمكنك متابعتها عبر إيميلك الخاص عبر الهوتميل او أية خدمة محادثات أخرى مثل ياهو وغيره...


Life.Church

موقع هو الأخر لديه مميزاه ولديه عيوبه، ومن بين أهم ممزات هذا الموقع أنه يقدم لك العديد من الأدوات غير إنشاء غرف الدردشة، فهذا الموقع يمكنك من خلاله إنشاء غرفة البث المباشر، إنشاء تطبيقات الدردشة للهواتف الذكية، البث الصوتي أو راديو، إنشاء غرفة المساعد المباشر، والعديد من الأوات الأخرى التي سأدعك تكتشفها بالنفسك.

في حالت لم تعجبك خدمات التي تقدما هذه المواقع، دعني أقول لك أن جميع هذه المواقع تقدم خدمات مجانية وكلنا نعرف أن الخدمات المجانية ليست دائما بالجودة الخدمات المدفوعة، لكن يمكنك الإستعانة بها إلى أن تتمكن من إيجاد الأفضل.

وفي الأخير أبرء ذمتي أتمنى منك أخي الفاضل ألا تستخدم هذه المواقع فيما لا يرضي الله، وأتمنى لك كل خير وبالتوفيق إن شاء الله.
3 مواقع تمكنك إضافة الدردشة الحية إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.