برنامج رائع لتصفح واستخدام حساب إنستجرام من الكمبيوتر.


     مرحبا صديقي، هل فكرت يوما وتساءلت وقلت : يا ترى هل يوجد برنامج لفتح وتصفح حسابي على الإنستغرام instagram من خلال حاسوب؟ نعم أنا كذالك خطر ببالي هذا السؤال عدة مراة، طبعا يمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي للإنستغرام و فتح وتصفح حسابك لكن للأسف الموقع لا يمنحك الصلاحيات الكاملة لإدارة الحساب.

     لدى دعني أعرفك اليوم على برنامج رائع وبسيط يمكنك من خلاله تصفح وإدارة حسابك على الإنستغرام بشكل كامل ومتكامل، إسم البرنامج هو Ramme، هذا البرنامج مصمم خصيصا لإدارة حسابك على إنستغرام من سطح مكتب ويندوز لينكس أو ماك، يمكنك تحميل البرنامج وفتحه والتسجيل الذخول مباشرة إلى حسابك على الإنستجرام فهو لا يحتاج إلى تثبيث ولا إلى أي شئ أخر، العيب الوحيد في هذا البرنامج أنه لا يمكنك رفع والمشاركة الصور والفيديوهات من الكمبيوتر، لكن ماعدى هذا العيب فهو يتيح لك العديد من المميزات الأخرى، حيث يوفر لك الصلاحيات الكاملة للتحكم في الحساب وإلقاء نظرة علي من قام بمتابعتك وإلغاء المتابعه بالاضافة إلي انه سهل الاستخدام ويقوم بعرض اي اشعارات تآتي لك علي الكمبيوتر.

رابط تحميل البرنامج: مـــــــــــــن هنا
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com