كيف تقوم بـ توصيل دراع التحكم PS4 بـ هاتف الاندرويد لاسلكيا؟


    إذا كنت جيمر حقيقي من محبي الألعاب، فلابدة أنك تلعب في أي وقت وفي كل مكان، ولابدة من أنك تستخدم هاتفك الذكي في لعب حنما لا تتواجد بالقرب من جهازك، هذا أكيد...، دعني أقترح عليك أن تقوم بتوصيل يد التحكم PlayStation 4 لتسهل عليك الإستمتاع باللعب ألعابك المفضلة أينما رحلت والرتحلت، هذا ما أصبح يقوم به العديد من الجيمر ومحبي الألعاب، وخصوصا مستخدمي وعشاق منصة PlayStation 4، هل أنت تريد ذالك أيضا؟ حسنا صديقي دعني أشرح لك الطريقة...


    الطريقة التي صوف نتعرف عليها اليوم ليس بالأمر السهل كما قد تعتقد فأمر معقد نوعا ما، ولكن لا تقلق لطالما أنك ستتابع هذا الشرح وتقوم بالتطبيقه بالطريقة الصحيحة فستستطيع ربط يد التحكم بالهاتف إن شاء الله، سنمر الان إلى الشرح:

    أولا يجب أن تقوم بالتشغيل تقنية البلوتوث، ثم قم بالضغط بشكل مطول على زر SHARE و PS في دراع التحكم، ستجد في الصورة أسفله أن الحرف B يشير على زر الـ SHARE و حرف الـ H خاص بزر الـ PS، بعد الضغط مطولا على هذه الأزرار إنتظر حتى يومض لك اللمصباح الخاص بذراع التحكم، مما يشير إلى أن دراع التحكم تبحث عن أجهزة تعمل بالبلوتوث يتم الإتصال بها.


    الأن قم بالتوجه قم إلى قائمة البلوتوث، ستجد أن دراع التحكم قد ظهرة بهذا الإسم Wireless Controller، إذا لم تظهر يجب أن تعيد المحاولة حتى تظهر، بعد ان تظهر إضغط عليها ليثم ربط الدراع بالهاتفك الذكي.



    الان لم يتبقى سوى تحميل ألعابك المفضلة والإستمتاع بها، ولكي تستمتع أكثر من الأفضل لو أنك تقتني هذه القطعة التي تظهر في الصورة التي من شأنها أن تساعدك في إمساك أو ربط هاتفك الذكي مع دراع التحكم، إسم هذه القطعة هو " Sony Game Control Mount Compatible with Smartphones " يمكنك البحث عنها في جوجل وإختيار الموقع الذي ترتاح له ومن تم إقتنائها.
كيف تقوم بـ توصيل دراع التحكم PS4 بـ هاتف الاندرويد لاسلكيا؟
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.