وأخيرا طريقة حذف رسائل الواتس اب Whatsapp من الطرفين نهائيا.

     وأخيرا قامت شركة فيسبوك " Facebook " المالكة لتطبيق واتس اب " Whatsapp " بإضافة الميزة التي كان ينتظرها الجميع في أخر تحديث له، الميزة التي تمكنك من حذف الرسائل الواتس اب حتى بعد وصولها للطرف الأخر، هذه الميزة التي تمكنك من حذف الرسائل الصور روابط وغيرها من الملفات التي يمكنك إرسالها من خلال الواتس اب وذالك خلال سبع دقائق من الارسال الرسالة.

    من خلال هذه الميزة الجديدة يمكنك حذف الرسائل المرسلة سواء كانت فردية أو على مستوى مجموعات الواتس اب، ولكي تعمل معك هذه الميزة الجديدة يجب على الطرف الأخر أن يكون سبق وقام بالتحديث تطبيق الواتس اب إلى أخر نسخة من التطبيق.

طريقة حذف رسائل الواتس اب من الطرفين:

إضغط علي الرسالة التي تريد حذفها لعدة ثواني سيظهر أمامك الخيارات التالية:


الحذف لدي " Delete for me " تعني حذف الرسالة من عندك انت فقط.
إلغاء " cancel " تعني إلغاء مسح الرسالة.
الحذف لدي الجميع " Delete for everone " تعني حذف الرسالة من جهازي ووجهاز الطرف المرسل اليه.
ملاحظة مهمة جداً : إذا سبق للطرف الأخر وأن قام بتفعيل خاصية التحميل التلقائي وقمت بإرسال صورة ثم قمت بحذفها فسيتم حذف الصور من المحادثة فقط ولكن لن يتم مسحها من الاستديو او gallery الخاص بالمرسل اليه.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com