أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية.



      مرحبا بك وشكرا لزيارتنا، في تدوينة اليوم صوف نتعرف على 3 تطبيقات الأندرويد للتسجيل المكالمات الصوتية، في الكثير من الأحيان نرغب في أن نقوم بالتسجيل بعض المكالمات الصوتية التي نجريها من خلال الهواتف الذكية، غالبا ما نحتاج لتدوين بعض المعلومات الهامة التي قد يسردها علينا الطرف الآخر أثناء المكالمة، ولكي لا نضيع الوقت في البحث عن ورقة وقلم وخصوصا إذا كان الطرف الآخر يريد إنهاء المحادثة سريعاً، لذا أقدم لك أفضل 3 تطبيقات التسجيل الصوتي.

قد تختلف معي في كونها الأفضل تطبيقات في هذا المجال على حسب إحتياجاتك وإستخدامك لها، لكنني أحاول أن أقدم لك الأفضل.


التطبيق الأول: 

    أول تطبيق، تطبيق callBOX أفضله شخصيا وأستعمله بشكل مستمر، تطبيق رائع جدا، من بين أهم مميرات هذا التطبيق أنه يمكنك من تجاهل الأرقام التي لا تريد التسجيل مكالماتها، حيث يمكنك تحديد الأرقام التي لا تريد أن تقوم بتسجيها وعكس أيضا، حيث أنه يمكنك أن تقوم بتحديد الأرقام فقط التي تريد أن تقوم بالتسجيلها.

    أيضا الميزة الأخرى التي أفضلها في هذا التطبيق أنه يمكنك إخفاء التطبيق من هاتفك الذكي، حيث لا يمكن لأي كان أن يعرف بأنك تقوم بالتسجيل المكالمات الصوتية التي تتوصل بها، كما أنه يتيح لك خيار قفل التطبيق عن طريق كلمة السَر.

    يعمل هذا التطبيق بطريقتين الطريقة الأولى وهي عن طريق الضغط على الزر كما هو متعارف عليه في باقي التطبيقات والطريقة التانية عن طريق هز الهاتف فقط.

للتحميل التطبيق: إضغط هنا


التطبيق الثاني:

    تاني تطبيق هو تطبيق Automatic Call Recorder، هذا التطبيق هو من بين أكثر التطبيقات إستخداما في هذا المجال، حيث حصل على أكثر من 500 مليون تحميل بالتقيم لا يقل عن 4 نجوم في متجر جوجل بلاي.

    يمكنك هذا التطبيق من تسجيل المكالمات بدون مشاكل ودراج ملاحظات لكل مكالمة أو مقطع صوتي تقوم بالتسجله، كما يمكنك هو الأخر في التحكم بشكل كامل في المكالمات الصوتية التي ترغب في تسجلها والتي لا ترغب في ذالك، حيث يتيح لك ثلاث خيارات:

الخيار الأول يمكنك من تسجيل جميع المكالمات الواردة بالإستتناء المكالمات التي قمت بتحديدها في القائمة.

الخيار التاني يقوم بالتسجيل فقط المكالمات التي قمت بتديدها في القائمة.

الخيار التالث يمكنك من تسجيل جميع المكالمات المجهولة + المكالمات التي قمت بتحديدها في القائمة.

بالإضافة إلى جميع هذه المميزات يمكمك من مشاركة التسجيلات التي قمت بتسجلها عن طريق تطبيقات التواصل الإجتماعي.

للتحميل التطبيق: إضغط هنا


التطبيق الثالث:

    ثالث تطبيق هو call recorder من بين أهم مميزات هذا التطبيق أنه يتيح لك تسجيل المكالمات مهما طالت مدتها عكس بعد التطبيقات الأخرى التي تقوم بالتسجيل مدة محدد وإذا أردت تحديد مدة أطول تطلب منك تحميل النسخة المدفوعة.

    من بين أهم مميزات هذا التطبيق أنه يثيح لك ميزة المفضلة، أي أنك تقوم بالتحديد التسجيلات المهمة بالنسبة لك، حيث يقوم بعدما بحذف التسجلات التي لا تضع عليها علامة المفضلة ذالك في حالت إحتاج التطبيق إلى مساحة للحفظ التسجيلات الجديدة.

    أيضا هذا التطبيق هو الأخر يمكنك من التحكم إما في تسجيل جميع المكالمات أو تحديد المكلمات المفظلة فقط، أيضا يتيح لك إمكانية حماية تسجلات من خلال إضافة كلمة السَر على المتطفلين، بإضافة إلى أنه يوفر لك ميزة مشاركها مع أصدقائك عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك و الواتساب.

للتحميل التطبيق: إضغط هنا
أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية.
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.