حل مشكل عدم إشتغال بعض الفيديوهات على برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro.




     بما أنك تقرأ هذه الأسطر إلى أن هناك مشكل تواجهك مع برنامج المونتاج سوني فيغاس Sony Vegas Pro، ولهذا أنا الان أكتب لك هذه السطور لكي أساعدك في حل مشكلتك مع هذا البرنامج.

     من البين المشاكل التي قد تتعرض لها في برنامج سوني فيغاس Sony Vegas هي مشكلة عدم إشتغال بعض الفيديوهات على  برنامج المونتاج هذا، حيث تظهر لك هذه رسالة التي تقول أنه هناك خطأ (an error occurred while opening one or more files) أو رسالة خطأ (an error occurred while opening a codec).


     الحل لهذا المشكل هو بسيط جدا يكمن في تحميل برنامج صغير يقوم بفحص مقطع الفيديو وحل المشكل، يمكنك مشاهذة الشرح طريقة حل هذا المشكل في الفيديو التالي حل لمشكلة برنامج المونتاج سوني فيغاس Sony Vegas Pro أو يمكنك متابعة الشرح التالي:

    أولا قم بتوجه إلى محرك البحث جوجل قم بالبحث عن برنامج HandBrake هذا البرنامج الصغير هو التي سيمكنك من حل هذا المشكل، قم بحميل البرنامج ثم قم بتنصيبه على حاسوبك، طريقة تتبيثه سهلة جدا كأي برنامج أخر.



     الان قم بفتح البرنامج ثم إضغط على زر Open a single video file لإختيار ملف الفيديو التي تريد تحويله.




     ثم إضغط على زر Browse لإختيار المكان التي تريد فيه حفظ ملف الفيديو ثم تحديد الإسم الملف الجديد، ثم إضغط على زر Start Encode.




     الان جاري تحويل الملف كما هو موضح في الصورة، بعد أن ينتهي البنامج من تحويل الملف يمكنك فتح الملف على برنامج المونتاج سوني فيغاس Sony Vegas  بدون أي مشاكل.



حل مشكل عدم إشتغال بعض الفيديوهات على برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro.
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.