أحصل على VPN لأجهزة الأندرويد والأيفون مجانا.


ال VPN هو اختصار ل Virtual Private Network، وهي خدمة الإتصال بالأنترنت الأمن، حيث تمكنك هذه الخدمة من الإتصال بالأنترنت وأنت متخفي تماما وتصفح المواقع المحجوبة في بلدك، أيضا يمكنك تجاوز الحضر الذي قامت به بعض البلدان العربية لخدمة إتصال المجاني عبر الواتس آب فايبر سكايب وغيرها...(whatsapp skype viber).

إقرأ أيضا: ماهو الVPN ماهي مميزاته وعيوبه.
إقرأ أيضا: أحصل على VPN مجاني مدى الحياة (وبدون إعلانات مزعجة).

تتوفر خدمة الVPN بشكل مجاني كما هناك المدفوع منها، وبالطبع هناك إختلاف بينهما حيث أن خدمة الVPN المدفوعة توفر لك الكثير من المميزات من بينها التخفي وسرعة.

لهذا قدم لك اليوم تطبيق  Seed4.Me VPN  الذي يقدم مجموعة من العروض المجانية في كل الأوقات ومن بين العروض التي يقدم هذا الأسبوع هو عرض مجاني لمدة 3 أشهر، هذا التطبيق متوفر على جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد واب ستور لأجهزة الأيفون.

للإستفادة من هذا العرض يكفيك تحميل تطبيق على جهازك الذي يعمل بالنظام الأندرويد أو IOS التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني وتفعيل حسابك والإستمتاع بالعروض المجانية.

رابط التحميل لأجهزة IOS.
رابط التحميل لأجهزة الأندرويد.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات