حاسوب ديل Dell XPS 27 الكل في واحد.


    مرحبا بك في هذه التدوينة التي سنتعرف من خلالها على حاسب Dell XPS 27 الجديد التي كشفت عنه شركة ديل خلال المعرض السنوي CES 2017.

    جاء الحاسب الجديد XPS 27 بالنسختين، تأتي النسخة الأولى بالشاشة حجم 27 أنش بدقة 4K داعمة لخاصية اللمس، بالنسبة للنسخة الثانية فهي غير داعمة لخاصية اللمس، وإذا تمعنا في الصورة أسفله سنلاحظ 6 مكبرات صوت أسفل الشاشة حيت يأتي الحاسب الجديد من شركة Dell ب 10 مكبرات صوت 6 مكبرات صوت أسفل الشاشة و 4 في الجوانب لتغطية ترددات المتوسطة للصوتيات بالتقنية Bass.


    ومن بين أهم المواصفات الذاخلية للجهاز معالج أنتل Core i7 6700 من الجيل السادس بسرعة 4 جيجا هيرتز بالنسبة للنسخة الأولى و Core i5 6400 بالسرعة 3.3 جيجا هيرتز بالنسبة الثانية، وذاكرة الوصول العشوائي (Ram) بسعة 64GB جيجابايت للنسخة الأولى والثانية 32GB جيجابايت بينما تصل سعة القرص الصلب إلى 2TB ترابايت بالنسبة للنسخة الأولى والنسخة الثانية 1TB ترابايت.


    ويدعم الحاسب الجديد XPS 27 منفذين USB-C مع 5 منافذ USB 3.0 ومخرج HDMI مع مذخل سماعات إضافة إلى فتحت قارئ ذاكرة SD.
سيأتي الحاسوب بالسعر إبتداء 1500$ دولار أمريكي.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات