أفضل تطبيق مجاني لتحميل الفيديوهات والموسيقى على الإطلاق.


   في الكثير من الأحيان نرغب في تحميل بعض الفيديوهات والموسيقى من الأنترنت والإستمتاع بها، وفنجد هناك بعض الطرق والتطبيقات التي يمكن أن تساعدنا على ذالك، إلا أنه في الكثير من الأحيان ما تكون هناك بعض الطرق المعقدة، لهذا إخترت أن أعرض عليك اليوم أحد أفضل التطبيقات، التي من الضروري أن تتواجد في هاتفك الذكي، هذا تطبيق هو للتحميل كل من الفيديوهات والموسيقى وذالك من خلال الكثير من المواقع التي يدعمها هذا التطبيق.


   إسم هذا التطبيق هو سناب تيب Snaptup، الشئ الرائع والذي سيدهلك ويبهرك في هذا التطبيق هو مدى سهولة إستخدامه، فمثلا إذا كنت تشاهذ فديوهات على تطبيق يوتيوب وأعجبك أحد الفيديوهات وأردت تحميله يكفيك نقر على مشاركة الفيديو وعمل نسخ لرابط الفيديو لتتفاجئ بظهور زر التنزيل، بعد أن تضغط عليه مباشرة ينقلك لتطبيق ويظهر لك خيارات فيما كنت تريد تحميل MP3 أو أي صيغة أخرى حسب رغبتك.


    للأسف هذا التطبيق لا يوجد على جوجل بلاي Google Play نظراً لسياسة Google التي تحظر بعض تطبيقات التنزيل من للأسباب المتعلقة بحقوق الطبع والنشر ، تحميل التطبيق من موقعه الرسمي.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

أحدث أقدم