تسريب صور و مواصفات Galaxy A8.

إنتشرت في الأيام القليلة الماضية تسريبات عن هاتف سامسونغ الجديد Samsung Galaxy A8، وظهرت بعض الصورة والأخبار حول الهاتف ،ولكن صبيحة اليوم إنتشرت صورة أكثر دقة ووضوح حول هذا الهاتف الجديد.

ومن خلال الأخبار والصور التي إنتشرت صبيحة اليوم فإن الهاتف سيأتي مشابه لسلسلة الهواتف Samsung Galaxy A ذالك من حيث الشكل أما بالنسبة للحجم فسيأتي الهاتف الجديد بإرتفاع 5.9mm أي أنحف من سابقه Galaxy A7 بالنسبة للطول فسيأتي بمقاس 158mm أما بالنسبة للعرض فهو 76,8mm سيأتي الهاتف بالوزن 151g كما سيأتي بشاشة Super AMOLED و بدقة Full HD و بقياس 5.7 بوصة.

سيأتي الهاتف بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 5 ميغابيكسيل و يدعم تكنولوجيا 4G، كما أنه سيأتي بمعالج ثماني النواة Snapdragon 615 و 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية بالإضافة إلى 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية تمديد السعة إلى 128 جيغا عن طريق شرائح MicroSD.

سيعمل الهاتف الجديدGalaxy A8 بالنظام 5.1.1 Lollipop وسيأتي بالألوان الأبيض الأسود و الذهبي، أما بالنسبة للمفاجأة هي قدوم الجهاز بقارء لبصمة الأصابع البيومترية، ينتظر أن يصل الأسواق الصينية في 17 من الشهر الجاري مقابل ما يقدر بـ 439 أورو.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات