جوجل تعلن عن سياستها الجديد حول محرك البحث ستؤثر سلبًا على ملايين المواقع.

إذا كنت مدون صاحب مدونة أوصاحب موقع على الأنترنت، فعليك أن تعلم بأن جوجل أعلنت عن سيايتها الجديدة في مجال محرك البحث الخاص بها، هذا التحديث الجديد الذي سيؤثر سلبا على حوالي 50 في مئة من المواقع الإلكترونية الموجودة حاليا على شبكة الأنترنت، كيف ذالك؟ إذا كانت مدونتك أو موقعك لا يحتوي على نسخة خاصة بالهواتف الذكية أو بالأحرى متوافق مع جميع الأجهزة الذكية، فلن يظهر في الصفحات الأولى للمحرك البحث سوى المواقع التي تحتوي على نسخة خاصة بالهواتف الذكية، حتى ولو كان البحث قد أجرية بالحاسوب شخصى.

حيث بررت جوجل هذا الأخير بأن نسبة الولوج إلى الأنترنت عبر الهواتف الذكية، أصبح أو سيصبح أكثر من نسبة الولوج عبر الحواسيب الشخصية، وهذا ما سيجعل الشركات المقاولات إلى الإسراع في تصميم مواقعهم كي تصبح ملائمة لتصفح عبر الهواتف الذكية.

وهكذا أكون قد وضحت لك أخي مايجب عليك أن تقوم به لكي لا يتراجع ترتيب موقعك أو مدونتك في محرك البحث جوجل، فلا تنسى أخي أن تشجعي بالضغط على زر لايك أسفه.

كيف تجعل قالب مدونتك على البلوجر متوافق مع الهواتف الذكية؟
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات