تحميل أي فيديو من خلال موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك بدون برامج.

أحيانا ونحن نشاهد مقاطع الفيديو في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فنرغب بتحميل ذلك المقطع من أجل الإحتفاظ به لمشاهدة في وقت لاحق أو لإستخدامه في إنشاء المحتوى إذا كنت يوتيوبرز مثلا.

طبعا توجد الكثير من الطرق والتقنيات لتحميل الفيديوهات من الأنترنت و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام، تويتر وغيرهما... هناك طرق تحتاج إلى تحميل وتثبيت بعض البرامج المعقدة والمكلفة وهناك طرق سهلة وبسيطة مثل الطريقة التي سنتعرف عليها اليوم، سنتعرف على طريقة تحميل اي مقطع فيديو على موقع فيسبوك ببضع نقرات فقط.

إليك أسهل طريقة لتحميل أي فيديو من موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

أولا تقوم بالدخول إلى حسابك في الفيسبوك ثم تقوم بالتعديل الرابط أعلى المتصفح من (www.facebook.com) إلى (m.facebook.com) أي أنك تقوم بالتحويل (www) إلى (m) ثم أضغط Entrée كما هو موضح في الصورة.

الأن قم بالتشغيل الفيديو ثم إضغط على الزر الأيمن للفأرة ثم إختر Enregistrer La Video Sous ، وهكذا تكون قد قمت بالتحميل الفيديو.


بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات