إربح 50 دولار مع شركة يوجوف للإستطلاع YouGov.

تاريخ النشر :
3/09/2015
الكاتب :
تعتبر شركة يوجوف YouGov من الشركات رائدة في عالم دراسات التسويقية على الانترنت، وذالك منذ أن تأسست في العام 2000، حيث تقوم هذه الشركة بتقديم دراساتها لكبرى الأسواق العالمية وذالك من خلال الأشخاص الذي يشتركون في الموقع بإثمامهم للإستطلاعات المقدمة لهم.

لكن هذا لا يهمنا الأمر الذي يهمنا هو ربح 50 دولار من هذا الموقع، كيف ذالك؟ ستقوم بالتسجيل في الموقع إتمام الإستطلاع الأول الذي سيقدمه لك الموقع، الإستطلاع هو بعض الإسئلة البسيطة التي سيسألك عنها الموقع، مثل كم عمرك ماهي مهنتك إلى غير ذالك، وسيرسل لك الموقع بين الفينة والأخرى بريد إلكتروني إلى البريد الذي سجلت به لأول مرة ليخبرك فيه بأن بأن هناك إستطلاع جديد في إنتظارك بالموقع، تقوم بالتسجيل الذخول للموقع تقوم بإثمام الإستطلاع وفي كل إستطلاع تقوم بإثمامه تحصل على 100 أو 200 نقطة عندما تصل إلى 5000 نقطة يمكنك تحويلها إلى 50 دولار وسيرسلها لك الموقع إما عن طرق شيك أو ويسترن يونيون على حسب إختيارك.


ملاحظة مهمة : للأسف بعد ظهور فايروس كورونا طلبت الإسترداد 50 دولار نقدا بتاريخ أبريل 16 2020 فتوصلت برسالة التالية  :

مرحباً،

نأمل أن تكون بخير. نحن نتواصل معك بخصوص سداد قيمة نقاط يوجوف. كما تعلم الآن، وبسبب وضع COVID-19 خلال الأشهر الماضية، أغلقت معظم المؤسسات المالية فروعها و / أو لديها قدرات محدودة للغاية. ولهذا السبب، لم نتمكن من معالجة عمليات الاسترداد.

لقد أردنا فقط أن نعلمك أننا نعمل دون كلل حتى نتمكن من معالجة دفعتكم في أقرب وقت ممكن، ومع ذلك، لا نعلم حاليًا متى سيتحسن هذا الموقف.

نأسف بشدة على التأخير الناتج عن هذه الظروف غير العادية ونود أن نشكركم على تفهمكم خلال هذه الأوقات الصعبة.

نتمنى لكم ولأحبائكم كل التوفيق.

فريق يوجوف.

منذ ذالك الوقت وأنا أراسل دعم يوجوف والإستفسار عن الدفعة إلى يومنا هذا 15/09/2020 لم أتقلى اي رد من الدعم.

رسالة يوجوف.

رسالة يوجوف.


كما يقوم الموقع بسحب في كل مرة يمكنك ربح أيباد أيباد مني أيفون أو أيبود نانو.

طريقة تسجيل في الموقع سهلة جدا كأي  موقع أخر تقوم بذخول إلى الرابط التالي: YouGov
 تقوم بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني، ستصلك رسال إلى بريد الإلكتروني بها رابط تفعيل حسابك في الموقع، أنقر على الرابط وبهذا تكون قد فتحت حساب في الموقع، وكما قلت سابقا سيرسل لك الموقع رسالة إلى البريد الإلكتروني كلما توفر إستطلاع جديد وكل إستطلاع تقوم بإنجازه تحصل على مجموعة من النقاط، عندما تكتمل 5000 نقطة إضغط على زر إسترداد لتحويل تلك النقاط إلى 50 دولار كما هو موضح في صورة أسفله:


بعد تحويل النقاط إلى 50 دولار تختار طريقة السحب المبلغ وأنصح بـ ويسترن يونيون لأنا أسهل وأسرع.

كما يمكنك إستدعاء أصدقائك لتسجيل في الموقع عن طريق رابط الرفرال الخاص بك، ولكل صديق تشرح له الموقع ويقوم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك تحصل على 200 نقطة، الطريقة تقوم بالنقر على زر توصيات كما هو موضح في الصورة التالية:


تم تقم بالنسخ الرابط الرفرال الخاص بك كما هو موضح في الصورة أسفله وترسله لأصدقائك ليسجلوا من خلالك.


رابط التسجيل: YouGov




إثبات الدفع.





شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.