تفعيل حساب ادسنس بدون Pin Code وفي وقت قياسي.

     قد يوجد بعض مستخدمي أومشتركين في ادسنس يشتكون من عدم توصلهم بالـ Pin Code لتفعيل حساباتهم على أدسنس وذالك يرجع خدمات مكاتب البريد الرديئة في بلداننا العربية، لهذا سأشرح لك عزيزي الزائر أسهل طريقة وأفضل طريقة لتفعيل حسابك في ادسنس.


تفعيل حساب ادسنس بدون Pin Code وفي وقت قياسي.

لكن قبل أن نشرع في الشرح فدعني أقول لك أن جوجل ادسنس تضع شرط من شروطها يجب أن يتوفر على حسابك، الشرط وهو أن تتوفر على 10 دولار كحد أدنى ليثم قبول التفعيل، لهاذا عليك أن تتأكد من أنك تتوفر 10 دولار في حسابك.

بعد ذالك تنقر على الرابط التالي: Adsense ID Verification
ثم تملأ البيانات كما هو موضح في الصورة التالية:

      أكتب إسمك كما هو مكتوب في بطاقة الهوية التي سترسلها، ثم البريد الإلكتروني، وأيضا أكتب معرف الناشر بدون أن تكتب الرمز(-pud) وفي الأخير أرفق صورة الهوية من كلتا الجهتين.
     لا تنسى أن تكون صورة التي سترسلها واضحة وليس من الضروري أن تقوم بالتصويرها بالألة طابعة أو ما شابه بل يمكنك أن تلتقط لها بكاميرا الهاتف مثلا (إلتقط صورة من الوجهان للبطاقة ودمجهما في صورة واحدة وأرسلها).


     مبروك عليك أخي بعد ساعيتن أو ثلاث سيثم تفعيل حسابك ويرسلون لك بريد إلكتروني يخبرونك فيه بأنه ثم التفعيل، فقط لا تنسوا أن تدعمونا بالإعجاباتكم وشاركوا الموضوع مع أصدقائكم وبالتوفيق للجميع.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات