كيف أربط مدونتي بدومين إشتريته من جودادي.


كثيرا ما يسألني بعض المتابعين كيف أربط مدونتي بدومين قد حجزته عند جودادي، الطريقة التي يتم بها ربط دومين من موقع جودادي هي طريقة جد سهلة جدا، يمكنك متابعة الشرح التالي:

أولا أذهب إلى لوحة التحكم في البلوجر أختار المدونة التي أريد أن ربطها بالدومين أختار  الإعدادات ثم أساسي ادخل الدومين في الخانة كما هو في الصورة على شكل www.exemple.com ثم أضغط على حفظ سيظهر لي كما هو موضح في الصورة أسفله أن هناك خطأ...


أترك هذه الصفحة كما هي سنحتاج إلى هذه المعلومات في الخطوة التالية:

الأن سنذهب إلى موقع جودادي أختار جدول المحجوزات ثم اختار الدومين الذي حجزته والذي أريد أن أربطه بالمدونة ثم أضغط على Launch كما هو موضح في الصورة التالية:


الأن ستختار DNS Zone File وفي خانة في أسفل الصورة (CName (Alias قم بالتعديل ‏حقل الاسم أو التصنيف أو المضيف إلى الاسم الخاص بمدونتك.


وهكذا أكون قد شرحت لك الطريقة التي يمكنك أن تربط بها أي دومين من جودادي مع مدونتك، أتمنى أن يعجبك هذا الشرح وأن تشاركه مع أصدقائك عبر أزرار المشاركة في المواقع الإجتماعية في الأسفل.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات