كيف أربط مدونتي بدومين إشتريته من جودادي.


    كثيرا ما يسألني بعض المتابعين كيف أربط مدوتني بدومين قدحجزته عند جودادي، الطريقة التي يثم بها ربط دومين من موقع جودادي هي طريقة جد سهلة جدا، يمكنك متابعة الشرح التالي:

     أولا أذهب إلى لوحة التحكم في البلوجر أختار المدونة التي أريد أن ربطها بالدومين أختار  الإعدادات ثم أساسي أذخل الدومين في الخانة كما هو في الصورة على شكل www.exemple.com ثم أضغط على حفظ سيظهر لي كما هو موضح في الصورة أسفله أن هناك خطأ...


     أترك هذه الصفحة كما هي سنحتاج إلى هذه المعلومات في الخطوة التالية:

     الأن سنذهب إلى موقع جودادي أختار جدول المحجوزات ثم أخثار الدمين الذي حجزته والذي أريد أن أربطه بالمدونة ثم أضغط على Launch كما هو موضح في الصورة التالية:


     الأن ستختار DNS Zone File وفي خانة في أسفل الصورة (CName (Alias قم بالتعديل ‏حقل الاسم أو التصنيف أو المضيف إلى الإسم الخاص بالمدونتك.


     وهكذا أكون قد شرحت لك الطريقة التي يمكنك أن تربط بها أي دومين من جودادي مع مدونتك، أتمى أن يعجبك هذا الشرح وأن تشاركه مع أصدقائك عبر أزرار المشاركة في المواقع الإجتماعية في الأسفل.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

1 تعليقات

  1. سمية سليمي10/22/2021

    شرح جميع، لكن للأسف تصميم الموقع قد تغير الان.

    ردحذف
أحدث أقدم