كيف أسحب أموال من مواقع الربح - تعرف على باي بال والبلدان اللتي يدعمها باي بال.

مرحبا قررت أن أتطرق إلى هذا الموضوع وهو موضوع خاص بالمبتدئين وخصوصا المبتدئين اللذين يريدون الربح من الأنترنت، دعوني أتحدث لكم قليلا عن قصتي مع الربح من الأنترنت.

بالنسبة لي حين فكرت في الربح من الأنترنت لأول مرة كتبت في جوجل "كيف أربح من الأنترنت؟" فظهرت لي الكتير من المقالات والمواضيع اللتي تشرح ذالك فبدأت أتصفحها كلها لكي أتعرف على هذا المجال من العمل، لكن حينا جاء في بالي سؤال حيرني "- إذا حصلت على العمل في هذه المواقع فكيف أحصل علىى هذا المال؟" بصغة أخرى "- كيف أمسك المال في يدي؟".

ثم بدأت مسيرتي في البحث عن كيف أتوصل بالمال في حالت عمل في هذه المواقع، ثم تعرفت على بنك باي بال ، قرأت في أحد المقالات أن أغلب الشركات تدفع لبنك باي بال، ومرة أخرى تسائلت "- هل باي بال بنك يوجد في بلدي؟" وأنا لا أعرفه، أنا لم
يسبق أن سمعت بهذه البنوك.

حينها لجأت  إلى حبيبنا جوجل وإستفسرت عن هذا البنك فوجدت أنه بنك إفتراضي فقط ولا يوجد في أرض الواقع فهو خدمة تمكنك
 من سحب أموالك من المواقع الربح ويمكنك من شراء عبر الأنترنت ويمكنك من كل شيء يتعلق بالمال والأنترنت.
حسنا سأنشئ حسابا في باي بال لكن "- كيف أحصل على المال من هذا البنك؟".

فبدأت أبحث في الأنترنت وأشاهذ فيديوهات الشرح حتى فهمت أنه يجب أن يكون لي حساب في بنك من بنوك  دولتي ويجب علية أن أطلب من هذا البنك أن يزودني ببطاقة بنكية قابلة لشراء من الأنترنت. 

- ماذا بطاقة قابلة لشراء من الأنترنت؟
- هل هناك بطاقة قابلة لشراء من الأنترنت وأخرى لا؟
- نعم هناك بطاقات بنكية قابلة لشراء من الأنترنت وسحب من مكينات الصراف الالي.
- وهناك أخرى قابلة لسحب من مكينات الصراف الألي فقط. 

بعد أن فتحت حساب بنكي وحصل على البطاقة صوف أربط حسابي في باي بال بهذه البطاقة، ثم يمكنني أن أسحب أموالي من مواقع الربح إلى حسابي في باي بال ثم إلى بطاقتي القابلة لشراء عبرة الأنترنت وبالتالي يمكنني سحب المالي من الصراف الألي، وبهذا تكون الأموال في يدي مباشرة.

إذا كنت مواطن مغربي فدعني أنصحك بأفضل بنك لسحب أموالك من باي بال في المغرب : بنك الشركة العامة : كيف يمكنك سحب أمولك من باي بال في المغرب (ماي إي كارد My e-c@rd).

ملاحظة : هناك بعض البلدان لا يدعمها باي بال ولايمكنهم سحب أموالهم من بايبال إلى بطاقاتهم.

من فضلك راجع الجدول التالي :

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات