إزالة الموسيقى من اي مقطع صوتي أو مقطع فيديو بإحترافية.

 


إذا كنت من محبي تصوير لقطات الفيديو التوثيقية أو غيرها ، فلابدة من أنك صادفت مرة أن قمت بتصور مقطع فيديو جميل جدا ، وعند العودة إلى المنزل قمت بتشغيل الفيديو لتكتشف أن هناك صوت موسيقى يسمع داخل مقطع الفيديو الخاص بك ، وأنت لا تريد ذلك.

أو أنك وجدت مقطع فيديو أو مقطع صوتي على الأنترنت وأردت إستخدامه في أحد مشاريعك ولكن ذلك المقطع كان هو يحتوي على موسيقى بينما أنت لا تريدها في مشروع.

إقرأ أيضا : أفضل برامج تحرير الفيديو وعمل مونتاج إحترافي .

يوم من خلال هذا المقال القصير سنتعرف على أفضل أداة لحذف وإزالة الموسيقى من المقاطع الصوتية أو مقاطع الفيديو الخاص بك ، وذلك بكل سهولة.

الأداة هي عبارة عن موقع إلكتروني يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لفصل الموسيقى عن الصوت أو الأصوات الأخرى ، ومن تم يتمكن المستخدم من حذف الموسيقى أو العكس.

الموقع هو Vocalremover ، هذا الموقع مميز في التعامل مع المقاطع الصوتية عامة ، فيقدم أداة تسجيل الصوت ويدعم قص ودمج الملفات الصوتية ، وبه مسجل صوت ، إلى جانب دعمه فصل الموسيقى عن الصوت ، وكل ذلك مجاني تماما.

إقرأ أيضا : أفضل موقع مونتاج الفيديوهات على الإطلاق ، Invideo يغنيك عن برامج المونتاج المعقدة.

يمكنك الولوج إلى الموقع واضغط على الزر "إختر ملف" واختر الملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من الهاتف (للأندرويد والايفون)، مباشرة ستقوم الأداة بتحليل المقطع وتقوم بفصل الصوت عن الموسيقى وتقدمهما لك كلاهما لتختار ما تشاء ، وهكذا يمكنك تحميل المقطع الصوتي بدون موسيقى.

رابط الموقع : Vocalremover
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم