عشاق الرياضات الخارجية تطبيق Relive يساعدك على توثيق تجربتك لحظة بلحظة.

تطبيق Relive هو تطبيق يستخدم لتسجيل ومشاركة تجربة الرياضة الخاصة بك، سواء كانت ركوب الدراجات، أو الجري، أو المشي، أو التزلج، وما إلى ذلك. يعمل التطبيق عن طريق تتبع المسار الذي قمت بالقيام به خلال التمرين، وتسجيل السرعة والمسافة والارتفاع والوقت، كما يمكن للتطبيق التقاط الصور ومقاطع الفيديو أثناء التمرين.

إذا كنت من عشاق الرياضات الخارجية مثل الجري المشي ركوب الدراجة، نطبيق Relive يساعدك على توثيق تجربتك لحظة بلحظة.

بمجرد الانتهاء من التمرين، يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء فيديو مدهش يظهر مسارك والتفاصيل التي تم تسجيلها، ويتم تزويد الفيديو بمعلومات حول المسافة المقطوعة والسرعة والوقت والارتفاع، كما يتم إضافة الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها. يمكنك مشاركة الفيديو مع أصدقائك ومتابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي، أو حتى حفظه على هاتفك الذكي للاحتفاظ به.

واحدة من الميزات الرائعة لتطبيق Relive هي أنه يمكنه العمل مع معظم تطبيقات التتبع الرياضية المشهورة، مثل Strava و Garmin Connect و Runkeeper و Endomondo وغيرها. يعني ذلك أنه يمكنك الحفاظ على تتبع التمارين الخاصة بك باستخدام التطبيق الذي تفضله، ومن ثم استخدام Relive لإنشاء فيديو مدهش يظهر نشاطك الرياضي.

يتضمن تطبيق Relive أيضًا مجتمعًا للرياضيين حول العالم، حيث يمكنك الاتصال بأشخاص آخرين يشاركونك نفس اهتماماتك الرياضية، والإطلاع على أنشطتهم الرياضية وتحدي أنشطة معينة والتواصل معهم للحصول على نصائح وإرشادات حول التدريب والتمارين.

يتوفر تطبيق Relive بشكل مجاني على كل من متجري التطبيقات لأنظمة التشغيل iOS و Android، ويمكن الوصول إلى بعض الميزات المميزة الإضافية من خلال الاشتراك في خدمة Relive Club التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى العديد من الميزات المتقدمة مثل إنشاء فيديوهات Relive بجودة عالية وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

يمكن القول بأن تطبيق Relive هو تطبيق مفيد وممتع لمحبي النشاطات الرياضية، حيث يساعدك على تتبع تمارينك ومشاركتها مع الآخرين بطريقة رائعة ومبتكرة. كما يمنحك فرصة الانضمام إلى مجتمع رياضي عالمي والتواصل مع الرياضيين الآخرين وتحفيز بعضكم البعض على الحفاظ على نشاطكم الرياضي.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات