المئات من زبناء شركة إتصالات المغرب يشتكون من تلف بطاقات التعبئة عند فركها .


نشر مجموعة من من زبناء شركة الإتصالات "إتصالات المغرب"مجموعة من الصور لبطاقات التعبئة من مختلف الفئات ثالفة معبرين عن غضبهم وسخطهم تجاه ما تقوم به الشركة ، حيث يجد الكثير من مستخدمين هذه الشركة صعوبة في فرك المادة التي تغطي أرقام السرية للتعبئة ، أوبمجرد فركها تختفي بعض الأرقام السرية ، الشيء الذي يجعل الكثيرين يقومون برميها في الأزبال وإقتناء بطاقة تعبئة أخرى.
 
هناك بعض مستخدمي هذه الشركة الذين إشتكو من تلف بطاقات تعبئة من فئة 100 درهم و50 درهم.



سياسة الشركة تقول ، أنه في حالة تلف بطاقة التعبئة يمكنك التوجه إلى قرب وكالة "إتصالات المغرب" مرفوق ببطاقة التعبئة التالفة للحصول على تعويض.

فهل ياترى سيقوم المواطن بتأجيل كل أعماله وينتقل عشرات الكلمترات من أجل الحصول على تعويض لبطاقة تعبئة من فئة 5 درهم أو 10 دراهم ؟ أكيد أن شركة إتصالات المغرب تعرف أن هذا لن يحدث ، تعرف أن المواطن البسيط سيقوم برميها وإقتناء بطاقة تعبئة أخرى ، لذالك تتعمد الشركة إنتاج بطاقات تعبئة رديئة الجودة .
















بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات