طريقة وضع كود الجافا سكريبت داخل قالب بلوجر بدون مشاكل .

أحيانا نحتاج إلى وضع كود جافا سكريبت JavaScript داخل قالب البلوجر لغرض ما ، فنواجه مشكلة ظهور رسالة " خطأ في تحليل XML " ولا يقبل ذالك الكود داخل القالب ، فنتسائل ماهي المشكلة ؟ وكيف يمكننا وضع كود الجافا سكريبت دون مشاكل دون حدوث مثل هذه الأخطاء ؟

في الواقع منصة بلوجر تقبل أكواد الجافا سريبت لكنها لا تقبل جميع الأكواد ، هناك تنسيق خاص يتبعه المبرمج لكي يقبل كود الجافا سكريبت داخل البلوجر ، لذالك نواجه مثل هذه المشكلة ، مثلا عندما نقوم بوضع كود لأحد إعلانات جوجل أدسنس ونقم بالضغط على زر الحفظ تظهر لنا رسالة " خطأ في تحليل XML " ، إذن كيف يمكنك حل هذا المشكل ؟

هناك مجموعة من الطرق لحل المشكل ووضع الكود داخل البلوجر ، لكن أغلبها معقدة تحتاج منك التعديل على الكود أو أنها قد تأخد الكثير من وقتك ، لذالك ننصحك بالطريقة الأسهل على الإطلاق ، ألا وهي عن طريق تحويل الكود ، نعم هناك مجموعة من الأدوات المنتشرة على الأنترنت بشكل كبير جدا ، تمكنك هذه الأداوت من تحويل كود الجافا سكريب JavaScript بنقرة زر واحدة وإضافته إلى قالب البلوجر بكل سهولة دون اي مشاكل.

وبهذه المناسبة نقدم لك الأداة الخاصة بموقعنا ، أداة JavaScript code converter ، يمكنك بكل سهولة والولوج إلى الأداة ، لصق كود الجافا سكريب وضغط على زر التحويل من تم نسخ الكود المحصل عليه وحفظه في المكان المناسب على قالب البلوجر الخاص بك.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات