مجموعة من أفضل ثيمات هواتف الهواوي مجانية (Huawei Themes).

     إذا مللت من ثيم هاتفك الذكي من شركة هواوي ، يمكنك الان من خلال هذه الصفحة والتي سيثم تحديتها بالستمرار تحميل مجموعة كبيرة من ثيمات الهواوي المختارة بعناية ، مجموع بين أجمل الثيمات على الإطلاق ، يمكنك تحميلها وتتبيثها على هاتفك بكل سهولة ، حيث ستجد مجموعة من ثيمات الموجه لمختلف واجهات المستخدم EMUI لشركة الهواوي.

_ أولا وقبل تحميل اي نمط من هذه الثيمات التي سنقدم لك اليوم إليك طريقة تثبيت ثيمات هواوي :

1- قم بتحميل ملف الثيم.
2- قم بنقل ملف الثيم إلى المجلد التالي : HWThemes ( والذي يكون موجود في الذاكرة الداخلية ).
3- قم بفتح تطبيق الـ Themes الموجود داخل جهازك وبعدها اضغط على Mine (ستجد الثيم الذي قمت بنقله إلى المجلد).
4- قم بعمل تطبيق للثيم ومن ثم قم بعمل إعادة تشغيل للهاتف ليتم تطبيق الثيم بشكل كامل. 

ملاحظة : اي رابط لا يعمل ، المرجوا مراسلتنا عن طريق الرابط التالي : إضغط هنا

 

تحميل ثيم الايفون 14 برو وبرو ماكس iPhone 14 Pro & Pro Max.

يمكنك تحميل ثيم هواوي لهواتف الايفون 14 برو والايفون 14 برو ماكس، قم بتحويل هاتف الهواوي الخاص بك إلى الايفون 14 برو وبرو ماكس، أحصل على Dynamic Island هواتف الهواوي الخاص بك الذي يعمل بكل من واجهة : EMUI 10.0 - EMUI 10.1 - EMUI 11 - EMUI 12 - harmony OS - Magic UI 3/4/6

إضغط هنا لـ تحميل

تحميل ثيم IOS 15 مجانا.

ثيم الهواوي IOS 15 هو ثيم جميل ورائع يحول واجهة هاتفك الذكي من شركة هواوي إلى ثيم شبيه إلى حد كبير بـ ثيم هواتف الايفون iPhone 13 الذي تم إطلاقها الشهر الماضي ، يأتي الثيم بتصميم أنيق ومرتب كما هو الحال مع ثيم IOS 15 من أبل وهو يعمل مع كل من واجهة EMUI 9 والـ EMUI 10 والـ 11.

روابط التحميل :

إضغط هنا لـ تحميل

إضغط هنا لـ تحميل

تحميل ثيم Lineage OS مجانا.

يمكنك الان الحصول على ثيم هواوي Lineage OS مجانا ، ثم Lineage OS تصميم بالنمط الليلي الجذاب والمريح للعين ، ثيم إحترافي بأيقونات دائرية جذابة جدا ، الثيم مخصص لهواتف الهواوي التي تعمل بوجهة مستخدم EMUI 10.0.


تحميل ثيم ( Pixel 4 by ( Alex style مجانا.

يمكنك الأن تحميل ثيم Pixel 4 لهاتفك الهواوي مجانا ، ثيم Pixel 4 من Alex style ، ثيم ذو تصميم أنيق وجذاب مريح للعين حيث أنه يعتمد على النمط اليلي ، ثيم مخصص لهواتف الهواوي التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 9.1.

إضغط هنا لـ تحميل

تحميل ثيم small fresh مجانا.

    تحميل ثيم الهواوي الجديد كليا ، ثيم الهواوي small fresh ، ثيم مرتب وأنيق ، دو ألوان مميزة وأيقونات مرتبة ، قم بتحمله الان ، وقم بتغيير واجهة هاتفك المملة ، ثيم مخصص لهواتف الهواوي التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 3.0 - 3.1.

إضغط هنا لـ تحميل

تحميل ثيم Iphone XS مجانا.

    ثيم جديد لمستخدمي هواتف الهواوي ، ثم الايفون إكس اس الـ Iphone XS التصميم الأكثر أناقة ، إذا كنت من المعجبين بهذا التصميم الجديد ، يمكنك الحصول عليه الان مجانا ، يمكنك تحميل الثيم وتتبيثه بكل سهولة ، ثيم مخصص لهواتف الهواوي التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 5.0 - 5.1 - 8.0 - 9.0 .

روابط التحميل :

إضغط هنا لـ تحميل - EMUI 5.0

إضغط هنا لـ تحميل - EMUI 8.0

إضغط هنا لـ تحميل - EMUI 9.0

تحميل ثيم لعبة PUBG الشهيرة مجانا.

     إذا كنت من محبي لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds الشهيرة ، يمكنك الان تحميل ثيم لهاتف الهواوي خاصتك مجانا ، ثم مميز ورائع بألوان جد متناسقة ، يمكنك تتبيثه على هاتفك بكل سهولة ، هذا الثيم مخصص فقط للهواتف الهواوي التي تعمل بواجهة الإستخدام EMUI 5.0 - 5.1 - 8.0 .

إضغط هنا لـ تحميل

تحميل ثيم Red pepper مجانا .

    ثيم الهواوي Red pepper الشهير الان مجانا للتحميل ، ثيم أنيق بألوان الفلات الجدابة ، أيوقنات أنيقة ومميزة ، ثيم Red pepper الهواوي الجديد يدعم الكل من نظام الهواوي EMUI 5.0 - 5.1 - 8.0 ، يمكنك تحمل الثيم الأن وتتبيثه على هاتفك بكل سهولة.

إضغط هنا لـ تحميل

تحميل ثيم Limitless Dark Edition مجانا .

    ثيم Limitless Dark Edition لهواتف الهواوي التي تعمل واجهة EMUI 5.0 - 5.1 ، ثيم أو نمط هواوي المظلم يمنحك تجربة رائعة لم يسبق لها مثيل ، إذا كنت تبحث عن القليل من التغيير في واجهة الإستخدام ، فهذا هو النمط الذي يناسبك ، فهو بمتابة الوضع ليلي في الهواتف الذكية ، مناسب جدا للحفاظ على العينين من أضرار الإضاءة الحادة.

إضغط هنا لـ تحميل

تحميل ثيم هواوي IOS 12 مجانا .

    تحميل ثيم الهواوي IOS 12 من بين أفضل الأنماط التي يمكنك الحصول عليها ، يمكنك من خلاله تحويل نمط هاتف الذكي إلى نمط شبيه بهواتف الايفون ، ثيم جميل ومرتب ، ألوان جميلة ومتناسقة مختارة بعناية من طرف شركة ابل ، هذا الثيم موجه بالخصوص للهواتف التي تعمل تحمل بواجهة EMUI 5.0 - 5.1 - 8.0 .

إضغط هنا لـ تحميل


تحميل ثيم Intense Dusk Dark UI مجانا .

    لمحبي الأنماط المظلمة ، تيم هواتف هواوي الجديد Intense Dusk Dark UI ، أفضل تيم على الإطلاق ، الأناقة بكل ما للمعنى من كلمة ، يمكنك أن تحميل نمط هواوي الجديد Intense Dusk Dark UI مجانا ، هذا النمط يمنح المستخدم أفضل تجربة على الإطلاق ، هذه النسحة تعمل فقط على هواتف الهواوي التي تعمل بواجهة EMUI 5.0 - 5.1 . نظام صحي لا يؤدي العنين ، حيت أنه يتميز بألوان غامقة ، أيقونات جميلة ومريحة ، بالإضافة إلى مجموعة من الخلفيات الرائعة والمعبرة.

{إضغط هنا لـ تحميل

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات