تعرف على ماهي خدمة باي بال الائتمان Paypal Credit ؟


     لا جدال في أن باي بال Paypal من بين أشهر بنوك الدفع الإلكتروني في العالم على الإطلاق ، حوالي 157 مليون شخص يستخدمون موقع باي بال PayPal في تعاملاتهم المالية عبر الإنترنت حول العالم من 203 دولة مُختلفة ، ومن الواضح أن ذلك السبب يندرج تحت ما يُوفره الباي بال من خدمات أمنة سرعة وسهولة في في تحويل الأموال .

     لكن هل سبق لك وسمعت بخدمة باي بال الائتمان Paypal Credit ؟
     باي بال الائتمان Paypal Credit هي خدمة أطلقتها شركة باي بال تحت شعار " إشتري الان ودفع في وقتٍ لاحق " حيث تمكنك هذه الخدمة من التسوق بكل حرية عبر الأنترنت بدون أن تتوفر على رصيد في حسابك على باي بال ، وذالك من خلال القروض أو السلف الذي تمنحه لك شركة باي بال .

     تمكن باي بال مستخدميها من سلف مجاني بدون فوائد إذا تجاوز مبلغ الدفعة أو العملية الواحدة 99 دولار فما فوق ، ويجب أن يدفع المستخدم السلف في مدة أقل 6 شهور من العملية أو سيتم تطبيق فوائد على السلف .

     وفي حال لم تتجاوز العملية أو الدفعة مبلغ 99 دولار مباشرة يتم تطبيق فوائد على مبلغ العملية ، الحد الأدنى للرسوم هو 2 دولار .
للمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة : Paypal Credit - مصدر المعلومات :  Paypal Credit

ملاحظة : هذه المقالة صديقي هي فقط من أجل إغناء معلوماتك المعرفية هذه الخدمة متوفر فقط في الولايات الأمريكية المتحدة.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات