مجموعة من بين أفضل مواقع الدردشة والتعارف مع الأجانب من مختلف بقاع العالم .

     إنتشرت مؤخرا مواقع الدردشة والتعارف بشكل كبير جداً على شبكة الأنترنت  لتجعل من العالم قرية صغيرة تسمح لناس بالتعرف على بعضهم البعض من جميع بقاع العالم ، حيث تمكنك هذه المواقع من التعرف على ثقافات جديدة وأصدقاء جدد وربما بناء علاقات جدية مع أشخاص من جنسيات مختلفة ، لد سنتعرف اليوم على مجموعة من بين أفضل مواقع الدردشة والتعارف مع الأجانب حول العالم .

     جميع المواقع التي سنتعرف عليها اليوم من خلال هذه التدوينة ، هي مواقع خاصة بدردشة والتعارف فقط ، وقد إخترنا لكم من بين أفضلها وأكثرها شهرة بين المستخدمين ، مواقع بواجهات إستخدام بسيطة وسهلة .

     My Single Friend تم تأسيس هذا الموقع سنة 2004 من طرف التلفزيونية Sarah Beeny في محاولة لخلق أول فضاء لتعارف بين الأشخاص على الأنترنت من جميع أنحاء العالم ، وأظنها نجحث في ذالك ، حيث حقق موقع My Single Friend نجاحات باهرة في خلق علاقات جادة بين المستخدمين حول العالم .

- جربه الان رابط الموقع من هنا : My Single Friend

     Eharmony هذا الموقع هو الأخر من بين أفضل مواقع الدردشة وتعارف ، هو موقع دو جنسية بريطانية ، حيث أن أغلب المستخدميي الموقع من بريطانيا ، موقع يهدف إلى أن يجمع بين الأشخاص الذين تتوافق أفكارهم وأساليب عيشهم مع بعضهم البعض ، لكن رغم أنه موقع بريطاني فهذا لا يعني أنك لن تجد سوى الناس من برطانيا .

- جربه الان رابط الموقع من هنا : Eharmony.com

     Match من بين أفضل مواقع الدردشة والتعارف على الأنترنت ، يمكنك هذا الموقع من التعرف على أشخاص من مختلف بقاع العالم ، أشخاص جدد من الممكن أن تنشئ معهم علاقات جدية قد تستمر للأبد ، موقع سهل وبسيط الإستخدام ، يمكنك إنشاء حساب في الموقع في تواني معدودة عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق حسابك في الفيسبوك .

- جربه الان رابط الموقع من هنا : Match.com

     Friend Finder موقع معروف بين ملايين المستخدمين حول العالم ، يتيح لك التعرف على الأناس جدد من مختلف بقاع العالم ، موقع مخصص فقط للأشخاص المستعدين للتعارف عن طريق كاميرا الويب ، حيث يتيح التواصل بين المستخدمين بالصوت و الصورة ليكون هناك تواصل مباشر بين الطرفين .

- جربه الان رابط الموقع من هنا : FriendFinder.com

     JDate تم إنشاء هذا الموقع من طرف شركة NYSE الأمريكية عام 1997 ، في خطوة منها لإحداث فضاء جاد لتعارف والدردشة بين المستخدمين من مختلف بقاع العالم ، موقع منتشر على نطاق واسع ، و رغم أن هذا الموقع ضعيف مقارنة بالمواقع السابقة إلا أنه أيضا يوفر أرضية خصبة للتعارف مع أشخاص أجانب من دول أخرى .

- جربه الان رابط الموقع من هنا : JDate.com

     Christian Connection هو موقع تعارف حاصل على عدة جوائز ، موقع مجاني المئة في المئة تأسس في عام 2000 من طرف Jackie Elton وحقق نجاحات باهرة في ربط العلاقات بين ملايين الأشخاص الجادين حول العالم .

- جربه الان رابط الموقع من هنا : ChristianConnection.com

     Zoosk هو واحد من بين أفضل مواقع التعارف ودردشة عبر الأنترنت ، حيث أنه يسمح للمستخدمين بمشاركة لحظاتهم الرائعة على منصته بهدف منقاشتها مع الآخرين و في نفس الوقت تعرف ودردشة معهم وربما تدبير لقائات في المستقبل، موقع سهل من حيث الإستخدام ، ما عليك سوى إنشاء حساب في الموقع لتبدأ رحتلك في التعرف على أشخاص جدد .

- جربه الان رابط الموقع من هنا : Zoosk.com

     Telegraph Dating موقع يتميز بجدية العلاقات المبنية من خلاله كونه موقع يستقطب الأشخاص الذين بلغو الـ 40 من عمر فما فوق ، موقع لن تجد فيه الشباب بقوة ، يضم أكثر من 140.000 مستخدم من كافة أنحاء العالم .

- جربه الان رابط الموقع من هنا : Dating.Telegraph.co.uk

     DatingDirect موقع مختلف قليلا عن المواقع السابقة ، كونه موقع يشجع على العلاقات الجادة ، بحيث يشجع مستخدميه على تحديد موعد من أجل لقاء على أرض الواقع ، يمنكنك أنت كذالك تجربة هذا الموقع الرائع والذي من الممكن أن يمنحك تجربة رائعة .

- جربه الان رابط الموقع من هنا : DatingDirect.com

     LoveHabibi موقع موجه خصيصا وبشكل كبير للمسلمين من مختلف دول العالم ، عرف شهرة واسعة جدا في الآونة الأخيرة بين المستخدمين ، يمكنك إنشاء حساب في هذا الموقع بكل سهول عن طريق حسابك في الفيسبوك ، ثم تتمم بعض ملأ بعض البيانات لتسهيل بحث أن أشخاص جدد يبادلونك نفس الإهتمام .

- جربه الان رابط الموقع من هنا : LoveHabibi.com

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات