4 طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ( الآف المتابعين مجانا ) .

     إذا كنت واحد من بين الاف الأشخاص الذين يبحثون عن طرق جديدة وفعالة لزيادة ألاف المتابعين على حسابات الإنستغرام ، فأنت صديقي في المكان الصحيح ، حيث سنتعرف اليوم من خلال هذه مقالة على أفضل وأسهل أربع طرق للحصول على ألاف الفولورز على حسابات الإنستغرام في مختلف المجالات.

     الطرق التي سنتعرف عليها اليوم ، من بينها طرق تمكنك من الحصول على متابعين متفاعلين مهتمين بالمجال نفسه الذي تستهذفه ، ومنها طرق للحصول على متابعين بشكل عشواي مهتمين بمختلف المجالات.

     الطريقة الأولى :

     طريقة بسيطة وسهلة ، وهي أفضل طريقة يمكنك من خلالها إضافة الفلورز " Followers " إلى حسابات الإنساتغرام ، حيث يكفيك البحث في محرك البحث الخاص بمنصة الإنستغرام عن حسابات تهتم بنفس المجال الذي يهثم به حسابك ، تقوم بذخول لكل حساب على حدى وتقوم بذخول لأخر صور التي تم نشرها من طرف الادمن ، وتفتح قائمة اللايكات " Likes " أو الإعجابات لكل صورة وترسل إلى كل شخص معجب بذالك المنشور فولو " Follow " ، وتختار الأشخاص المتابعين فقط لأنهم الأشخاص المتفاعلين ، يعني لا تذهب لصفحة الفولورز " Followers " لأنه ممكن أن تجد أشخاص متابعين لذالك الحساب لكن غير متفاعلين .

     بعد هذه الخطوة ستكون قد قمت بمتابعة ألاف الأشخاص المهتمين بنفس مجال حساب الإنستغرام الخاص بك ، وبالتالي فكل شخص من هاؤلاء الأشخاص الذين قمت بمتابعتهم سيقومون بمتابعة حسابك ، وهكذا تكرر هذه العملية في كل مرة خلال أسبوع سوف يصبح حسابك الخاص بك عليه ألاف فولورز المتفاعلين .

     الطريقة الثانية :

     الطريقة التانية هي أيضا تعد من بين أسهل الطرق التي يمكنك من جلب ألاف المتابعين على الإنستغرام ، ألاف المتابعين المهتمين بمجال معين ، حيث تعتمد هذه الطريقة على جلب متابعين مستهدفين عن طريق " الهاشتاق - Hashtag " ، حيث يعتبر الهاشتاق من بين أكثر الامور التي تساعد بشكل كبير في زيادة المتابعين إذا ما تم إستعماله بشكل صحيح .

     تعمل طريقة الهاشتاق عن طريق إرفاق كل منشور أو صورة تقوم بنشرها على الهاشتاق المناسب في المجال المناسب ، وحتى تستطيع إختيار الهاشتاق المناسب سنتعرف على موقع أو خدمة all-hashtag .

     all-hashtag هي منصة تسمح لمستخدميها بالحصول على أقوى و أشهر الهاشتاق في أي منصة سواءا آنستغرام او تويتر أو فيس بوك وغيرها ... ماعليك سوى الولوج للموقع من خلال رابط أسفله ، إذخال الكلمة المفتاحية في الخانة ثم تضغط على زر " Generate " بعد عدت ثواني سوف تظهر لك مجموعة كبيرة من Hashtags ما عليك سوى نسخها عن طريق الضغط على زر "  Copy Hashtags "و إرفاقها مع الصورة التي ترغب في نشرها على آنستغرام .
رابط الموقع من هنا : All-Hashtags

     الطريقة الثالثة :

    هذه الطريقة ستعتمد على مجموعة من المواقع (ستجد جميع الروابط أسفل هذه الفقرة) التي من شأنها مساعدتك في الحصول على الاف المتابعين على حسابك على انستغرام ، طريقة بسيطية وسهلة ، حيث ستقوم بإنشاء مجموعة من علب البريد الإلكتروني المؤقتة ( يمكنك الحصول على بريد مؤقت من خلال الموقع التالي : مؤقت ) ، ثم تقوم بفتح عدد مناسب من حسابات الانستغرام ، وتقوم بتسجيل في كل موقع على حدى من هذه المواقع الموجودة أسفله ، و التي تتيح لك إن ترسل فولورز إلي حسابك الأساسي بمعني انك تدخل علي الموقع بالحساب المزيف وتضغط على إرسال فولورز ، ثم يظهر لك نافذة إن تكتب اسم الحساب الذي تريد إن ترسل له الفولورز .

     تفتح كل موقع وتكرر هذه العملية مع جميع الاميلات البريد المؤقت وحسابات الإنستغرام التي ستحصل عليها بالطريقة التي تطرقنا إليها في الأعلى ، كل إميل تضعه في كل موقع وتكرر هذه العملية .
     

     الطريقة الرابعة :

    الطريقة الرابعة والأخيرة هي أيضا من بين أفضل وأسهل الطرق التي تمكن من الحصول على متابعين بدون ثعب ومجانا ، لكن لتطبيق هذه الطريقة يجب أن تمتلك لحساب على الإنستغرام به الكثير من المتابعين .

     الطريقة الأخيرة تعتمد على " شير " أو مايسمى بمشاركة الحسابات ، حيث تعرض على أصحاب الحسابات الإنستغرام الضخمة أن تقوم بمشاركة حسابك ليقوم هو أخر في المقابل بمشاركة حسابك ، هذه الطريق ستمكنك هي الأخرى من الحصول على متابعين متفاعلين مستهدفين لمجال الذي يستهذفه حسابك .
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات