طريقة حفظ تصاميم الفوتوشوب بـالجودة عالية ودفة إحترافية.


     الكثير من المصممي الجرافيك الناشئين عندما ينتهون من تصميم مشاريعهم على برنامج الفوتوشوب PhotoShop يقومون بحفظ التصميم بشكل خاطئ، حيث يختار المصمم صيغة الخطأ لحفط التصميمه، هناك من يختار JPEG، وهناك من يختار JPG، وغيرها... وهذا خطأ كبير جدا، صيغة JPEG و JPG هي فقط للمصورين عندما يقومون بالتعديل على صورهم ببرنامج الفوتوشوب يقومون بحفظ الصورة على هذه الصيغ، أما بالنسبة لمصممي الجرافيك فالامر يختلف تماما، عند إنتهاء من تصميم جرافيكي على المصمم أن يختار صيغة  تسمى PNG، هذه الصيغة هي أفضل لحفظ تصاميم الجرافيك.

    - كيف نقوم بحفظ تصميم بأعلى جودة؟

     عندما نريد أن نقوم بحفظ الصورة التي قمنا بتصميمها على برنامج فوتوشوب نضغط مباشرة على قائمة File من الشريط العلوي ثم نختار Save As... ثم من قائمة Save as type نختار صيغة PNG.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

لا يتم نشر التعاليق إلى بعد مراجعتها من طرف الإدارة، التعاليق أسفل كل مقالة تعبر عن صاحبها، لا نقبل السب والشتم أو الكلام الجارح، إذا رأى اي زائر تعليقات غير مناسب، المرجوا إبلاغنا عن طريق صفحة الإتصال.

أحدث أقدم