إليك الطرق إختراق حسابات الفيسبوك الصحيحة والتي تعمل 100%.

    هناك الكثير من المستخدمين على شبكة الأنترنت يقومون بالبحث بشكل يومي على محركات البحث عن طرق إختراق حسابات الفيسبوك، فإذا ذهبنا الان إلى محرك البحث جوجل وكتبنا " كيفية إختراق حسابات الفيسبوك " ستظهر لنا ألاف نتائج البحث، مئات المواضيع شروحات وبرامج التي تتحدث عن طرق إختراق حسابات الفيسبوك، لكن للأسف كل هذه الشروحات والبرامج هي مجرد كذب ولايمكن من خلالها إختراق حسابات الفيس بوك، بل العكس يمكن من خلال هذه البرامج إختراقك أنت من يستخدمها ويبحث عنها.

تنويه هام:

نحن في موقعنا نولي أهمية كبيرة للأمان الرقمي وممارسات الإنترنت الآمنة. نود أن نؤكد أننا لا نشجع بأي شكل من الأشكال على القرصنة الإلكترونية أو الاختراق. هدفنا الرئيسي هو توعية مجتمعنا بأهمية الوقاية والحماية من الهجمات السيبرانية.

إذا كنتم ترغبون في تعلم كيفية تجنب الاختراق والحفاظ على سلامة معلوماتكم الشخصية والرقمية، فنحن نقدم لكم نصائح وإرشادات قوية لتحقيق هذا الهدف. يجب عليكم أن تدركوا أن التورط في أنشطة غير قانونية مثل الاختراق يمكن أن يؤدي إلى تبعات قانونية وأخلاقية خطيرة.

نرجو منكم أن تستفيدوا من محتوى موقعنا الهادف إلى نشر الوعي والمعرفة بدلاً من اللجوء إلى أعمال غير قانونية. إذا كانت لديكم أي استفسارات حول كيفية تحسين أمانكم الرقمي أو حماية حساباتكم، فلا تترددوا في الاتصال بنا وسنكون سعداء بتقديم المساعدة.

شكرًا لكم على التفهم والالتزام بمبادئ الأمان الرقمي.

فريق إدارة موقعنا

    طبعا لا يمكنني أن أنكر أنه من الممكن أن تتواجد مثل هذه البرامج لكن في حالة تواجدها فيها تساوي الملايين الدولارات ولن تجدها مجانا ولن تجدها متاحة لكل المستخدمين، ففي حالة توفرها ستجدها متاحة فقط لمكاتب التحقيقات الكبرى وحكومات، فمن المستحيل أن تجد برنامج لإختراف فيسبوك أصلا، لهذا صديقي سأسلط اليوم الضوء على هذا الموضوع وسنتحدث على كل الطرق الجدية التي يمكن من خلالها إختراق حسابات الفيسبوك.

    الطريق الأولى:

    الطريقة الأولى صديقي هي الأكثر إستخداما من طرف الهاكرز، الطريقة تتمثل في إتصال هاتفي من خلاله يستطيع الهاكرز إختراق حسابات الفيسبوك،" كيف يثم ذالك؟ " الطريقة هي بسيطة صديقي حيث يثم تحديد الهذف والحصول على رقمه هاتفه، وفي حالة كان الهذف هو صديقك أو صديقتك فغالبا سيكون رقم هاتفه بين يديك، على عموم طريقة تكمن في أخد رقم الهاتف الهذف الذخول إلى صفحة تسجيل ذخول فيسبوك تم تقوم بالضغط على عبارة " نسيت كلمة المرور " ثم سيطلب منك فيسبوك رقم الهاتف تقوم بالوضع رقم الهاتف وتضغط على Next سيثم إرسال كود إعادة تعيين كلمة السَر إلى الضحية، بالتالي ستقوم أنت كهاكرز بإنشاء رقم هاتفي أمريكي مثلا، ومباشرة تتصل بالضحية من خلال هذا الرقم الأمريكي، وتخبر الضحية بأنك من طرف إدارة شركة فيسبوك وأنه قد فاز بالجائزة مالية أو أنك تتحقق من أنه صاحب الحساب أو غيرها من القصص التي يمكنك تأليفها، وبما أن رقم الهاتف هو أمركي فمباشرة يمكن أن يصدق الضحية وبالتالي يمدك بالكود، وها قد ثم إختراق حساب الضحية، دعني أخبرك صديقي أن هذه الطريقة تصلح أيضا لإختراق قنوات اليوتوب والإيميلات.

    الطريقة التانية:

    في الطريقة التانية يعتمد الهاكرز على الصفحات المزورة، حيث يقوم الهاكرز بإنشاء صفحة تسجيل ذخول حساب فيسبوك مزوة، تشبه صفحة فيسبوك المئة في المئة، ويقوم بإرسالها إلى الضحية بالطريقة مبتكرة، هناك من يقوم بإرسال رابط الصفحة المزوة عن طريق البريد الإلكتروني، حيث يوهم الضحية بأنه عليه فتح رابط الصفحة المزوة وإذخال بياناته وذالك لتأمين حسابه وغيرها من الطرق...، وبعد أن يقوم الضحية بإذخال بياناته مباشرة يثم إرسالها إلى الهاكرز، وهذه الطريقة تسمى " بالفيشين ".

   الطريقة الثالث:

    الطريقة الثالثة تسمى " بالفيشين ديسك توب " هذه الطريقة هي صعبة نوعاما حيث يقوم الهاكرز بإنشاء برنامج صغير يقوم بإرساله إلى حاسوب الضحية بالطريقة أو بأخرى المهم يصل البرنامج إلى حاسوب الضحية، حيث يتسلل هذا البرنامج إلى مكان ملف "الهوست" وعندما يطلب المستخدم أو الضحية الذخول إلى صفحة الفيسبوك لتسجيل الذخول يقوم البرنامج بإرسال الضحية إلى صفحة مزورة خاصة بالهاكرز عوضة موقع فيسبوك الحقيقي، ومباشرة بعد إذخال معلومات الذخول يثم إرسالها إلى الهاكرز.

    هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها للهاكرز أن يقوم بإختراق حسابات الفيسبوك، من بينها أن يكون الضحية متصل بشبكة من نفس الحي مثلا ويقوم الهاكرز بإختراق الشبكة وبالتالي يصبح كل من يلج إلى تلك الشبكة مخترق، أيا يمكن للهاكرز إختراق حسابات عن طريق شبكة الواي فاي في المقاهي والكليات وغييرها من الطرق التي يمكنك من خلال إختراق ليس فقط حسابات الفيسبوك وإنما العديد من حسابات في أغلب المواقع.

    وهكذا صديقي أكون قد وضحت لك أكثر الطرق إستخداما في إخترلق حسابات الفيسبوك، أتمنى أن تكون مقالتي خفيفة وضريفة إذا أعجبتك لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك من خلال أزرار المشاركة أسفله.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com