أفضل مواقع لتحميل ملفات التورنت Torrent، أكثر من 15 موقع.


    تعتبر طريقة تحميل التورنت من بين أفضل طرق تحميل على الإطلاق وهي أفضل من طريقة التحميل المباشر (أي أنها أفضل من طريقة تحميل عن طريق برنامج إدمان الشهيرة)، ومن بين أهم مميزات تحميل التورنت أنه يمكنك إستكمال التحميل في أي وقت تريد، حيث أنه يمكنك التحكم في إيقاف وإستكمال التحميل وقتما تشاء، وأيضا إستكمال التحميل في حالة إنقطاع الإتصال أو تيار الكهربائي، لذا دعني أعرض عليك الأيوم أفضل وأقوى مواقع تحميل ملفات التورنت.

 ‍   The Pirate Bay من بين أقدم وأشهر مواقع التورنت ‍في العالم، يحتوى على عدد ضخم من الملفات التي يثم رفعها يوميا (أفلام ألعاب وبرمج وغيرها...)، تعرض هذا الموقع لعدة محاولات الإغلاق بدون جدوى، في كل مرة تقوم الحكومات المسؤلة بإغلاق الموقع إلا أنه يعود من جديد وبالقوة.

KickAss
    موقع KickAss من بين أفضل المواقع التي لا يمكنك الإستغناء عنها، لن تجد محب من محبي التورنت إلا وأنه يعرف هذا الموقع ويزوره بشكل من ستمر، وذالك لأنه يتميز بسهولة والقوة وسرعة التي لن تجدها في باقي المواقع، هذا الموقع هو الأخر يضم عدد كبير من ملفات التورنت مثل الأفلام الألعاب البرامج وغيرها من الملفات الأخرى...، هذا الموقع هو الأخر من بين المواقع التي تعرضت للإغلاق لكنه عادة بسرعة وقوة.

    1337x هو موقع أو محرك بحث خاص بملفات التورنت يضم عدد ضخم جدا من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والمسيقى والتطبيقات مسلسلات كرتونية  أفلام وتائقي  وغيرها، موقع مفيد وسريع جدا.

TORRENTZ2 (للأسف هذا الموقع متوقف عن العمل في الوقت الحالي).
    TORRENTZ2 يقال بأن هذا الموقع جاء ليملأ فراغ الذي تركه موقع Torrentz.eu الذي ثم إغلاقه العام الماضي، وذالك راجه لتشابه بين تصميم الموقعين، الموقع هو عيارة عن محرك بحث يكفيك أن تكتب لمحة عن الملف الذي تريد وسيستخرج لك الموقع مجموعة كبيرة من ملفات التورنت التي يمكنك أن تحتار فيما بينها.

    Torlock من بين المواقع التي أفضلها شخصيا، موقع بسيط وسريع لكنه يضم عدد ضخم من ملفات التورنت التي يبحث عنها الجميع، ستجد في هذا الموقع مالذة وطاب من الأفلام البرامج والألعاب الموسيقة وحتى الصور بجودة عالية.

EXTRA TORRENT (للأسف هذا الموقع متوقف عن العمل في الوقت الحالي).
ExtraTorrent هذا الموقع من بين المواقع التورنت النامية، هو ضعيف نوعا ما سرعة تحميل ضعيفة ولا ننصح به متتبعانا، ولكن كان لا بدة من إضافته لكي نستفيد منه في حالة كنا مضطرين لستخدامه.

YTS.AG
    YTS.AG هذا الموقع من بين أفضل المواقع على الإطلاق وهو موقع متخصص في تحميل الأفلام فقط، ستجد مجموعة كبيرة جدا من الأفلام الجديدة والقديمة منها، يتميز هذا الموقع بالجودة الأفلام التي يضمها فلن تجد أفلاما بالجودة أقل من جودة 720p، ومن بين مميزاته هي السرعة العالية في تحميل أفلام التورنت.

Torrentz.colorask (للأسف هذا الموقع متوقف عن العمل في الوقت الحالي).
    Torrentz.colorask‍ هو عبارة عن محرك بحث بسيط وسهل جدا خاص بالتورنت، يكفيك أن تكبت إسم الملف الذي تبحث عنه في مربع البحث وسيعرض عليك مجموعة كبيرة من نتائج من جميع مواقع التورنت على الشبكة، بحيث يمكنك إختيار موقع الذي يناسبك.

    Lime Torrents‌‍‌‍‌  هو الأخر من بين المواقع التي تعرضت للإغلاق، وقد عادة مند وقت ليس بطويل إلى قائمة افضل مواقع التورنت.

 Torrent Downloads موقع قوي بسيرفورات قوية إستطاعة الحفاظ على مكانته بين أقوى مواقع التورنت، يمكنك هذا موقع من تحميل ما تبحث عنه من ملفات ( أفلام، برامج، ألعاب، موسيقى وغيرها...).

EZTV (للأسف هذا الموقع متوقف عن العمل في الوقت الحالي).
    eztv لا أعلم إذا كنت ستحتاج لهذا الموقع لأنه مخصص فقط لتحميل البرامج التلفزيونية لا غير. ستجد عدد لا يحصى من ملفات التورنت الخاصة بالبرامج التلفزيونية فقط.

RARBG (للأسف هذا الموقع متوقف عن العمل في الوقت الحالي).
    Rarbg هو الأخر موقع من بين أفضل مواقع التورنت، يضم عدد ضخم من ملفات التورنت يمكنك أن تجد مجموعة كبيرة من الألعاب البرامج والأفلام وملفات أخرى...

Shaanig (للأسف هذا الموقع متوقف عن العمل في الوقت الحالي).
    Shaanig هذا ليس بموقع وإنما منتدى خاص بتحميل ملفات التورنت الخاصة بالأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونة وأحيانا قد تجد مسلسلات من عالم الأنمي.

    موقع ISO Hunt هو الأخر يضم عدد كبير من البرامج الألعاب والأفلام ومسلسلات وغيرها من الملفات  التورنت المتنوعة، يمكنك تحميل هذه الملفات بسرعة لا بأس بها بكل سهولة و بدون مشاكل ، الموقع أن الموقع جيد نسبيا.

    موقع zooqle ينفرد بمحتواه، في البداية لم أرغب في طرح هذا الموقع لأنه يحتاج التسجيل، لكن رغم ذالك فمحتواه الفريد لم يمنعني من طرحه، من بين مميزات هذا الموقع هو تصنيف المحتوى، أولا ستجد في الموقع أخر أفلام بجودة عالية بدقة لا متناهية، ثم عدد ضخم من الألعاب من هنا ماهو مخصص للأندرويد أو ISO ألعاب البلاستيشن والإكس بوكس... أنصحك بأن تكتشف الموقع بنفسك سيعجبك لا محالة.

    Torrents من بين المواقع التي حافظة على مكانتها بين المستخدمي وعشاق التورنت، يتجد هنا كل ماتبحث عنه من ملفات وبرامج وأفلام عالية الجودة و ألعاب وغيرها، يتمز هذا الموقع هو الأخر بسهولة الإستخدام وسرعة الكبيرة في التحميل.

    torrent funk شخصيا أستخم هذا الموقع بين الحين والأخر، حيث أنه يتوفر على مجموعة كبيرة من ملفات التورنت التي يمكن الإستمتاع بتحميلها، يمكن تحميل مجموعة كبيرة من أخر الأفلام ومسلسلات بالجودة عالية وكذالك الألعاب والبرامج الضخمة كما يمكن أن تجدة مكتبة كبيرة من الكتب الحصرية، موقع قوي وسريع جدا في تحميل ملفات التورنت.

01torrent
    01torrent موقع الأخير في القائمة ولكن هذا لا يدل على أنه ضعيف حيث أننا في هذه التدوينة لا نهتم  بمن هو الأفضل فكل شخص سيفضل موقع عن الأخر خلافا لنا، لهذا وضعنا كل هذه الموقع بشكل عشوائي، كما قلت موقع 01torrent هو الأخر من بين الأفضل تصميم جميل وأنيق سرعة في التحميل ملفات متنوعة يستحق التجربة.

Sky Torrents (للأسف هذا الموقع متوقف عن العمل في الوقت الحالي).
    أخر موقع هو موقع sky torrents هو عبارة عن محرك بحث، أكثر من 14 مليون ملف تورنت لتحميل ينتظرك...

تحميل برنامج التورنت 


الان بعد تقديم كل هاته المراجع للتحميل ملفات التورنت، يمكنك تحميل برنامج التورنت وتنصيبه بكل سهول للتحميل ملفات التورنت: إضغط هنا للتحميل برنامج التورنت.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات