إضافة صندوق اعجاب فيس بوك الى مدونة بلوجر

مرحبا بك في موقع Chobixo Tech إذا كانت هذه أول زيارة لنا فأتمنى ألا تكون الأخيرة، على كل حال أنت هنا في زيارة  لنا لتتعرف على طريقة إضافة صندوق الإعجابات الفيسبوك إلى مدونة البلوجر وهذا ماسيحصل إن شاء الله.

أولا وقبل كل شئ دعني أوضح لك أنه  أحيانا قد لا تعمل معك هذه الطريقة وذالك يرجع إلى قالب البلوجر الذي تستخدم، قد يحتوى على بعض الأخطاء.

الطريقة:

  1. أولا نقوم بالذخول إلى حساب البلوجر.
  2. ثم نقوم بإختيار المدونة التي نريد أن نضيف إليها صندوق الإعجابات.
  3. ثم نذهب إلى تخطيط
  4. ثم تم نقوم بالتحرير أداة html

ثم نقوم بالوضع الكود التالي مع تغيير رابط باللون الأحمر إلى رابط صفحة الفيسبوك التي نريد إضافة صندوق الخاص بها، ثم نقوم بالضغط على حفظ.

<iframe src="//www.facebook.com/plugins/likebox.php?href=https://www.facebook.com/ChobixoOfficial&amp;width=338&amp;height=258&amp;colorscheme=light&amp;show_faces=true&amp;header=false&amp;stream=false&amp;show_border=false&amp;" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:338px; height:214px;" allowtransparency="true"></iframe>

إعدادت الخاصة بالإضافة:

يمكنك تحكم في عرض وطول الصندوق من خلال الأرقام الملونة باللون الأحمر.

العرض = width
الطول = height

وهكذا نكون قد قمنا بإضافة صندوق الإعجابات الفييس بوك إلى مدونة البلوجر.

كيفية ﺍﺿﺎﻓﺔ ﺻﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﻔﻴﺴﺒﻮﻙ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺍﻟﻰ ﻣﺪﻭﻧﺔ ﺑﻠﻮﺟﺮ، طريقة ﺍﺿﺎﻓﺔ ﺻﻨﺪﻭﻕ ﺍﻋﺠﺎﺏ ﺍﻟﻔﻴﺴﺒﻮﻙ ﺍﻟﻰ ﻣﺪﻭﻧﺎﺕ ﺑﻠﻮﺟﺮ ﺑﺸﻜﻞ ﺍﺣﺘﺮﺍﻓﻲ، طريقة إضافة أداة تابعني على الفيسبوك لمدونات بلوجر، كود اضافة صندوق اعجابات الفيس بوك للمدونه.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات