تحميل فكتور مجتمع الحماية PSD مفتوح المصدر مجانا.

    إذا كنت تبحث عن فكتور إحترافي مميز يدل على الأمن المعلوماتي على الحماية أو التجسس، يمكنك تحميل هذا الفيكتور الإحترافي المميز، فكتور إحترافي بالجودة عالية مجاني.

تحميل فكتور مجتمع الحماية PSD مفتوح المصدر، يمكنك تحميله الأن التعديل على الألوان وإستخدامه في جميع تصاميمك، أحصل عليه مجانا الأن!!!

للتحميل إضغط هنا!

إذا واجهتك اي مشاكل في تحميل الملف راسلنا عبر الرابط التالي : إضغط هنا!

ماهي ملفات الفيكتور:

ملفات الفيكتور (Vector Files) هي نوع من ملفات الرسومات التي تستخدم لتخزين الصور والرسومات بواسطة تقنية الرسومات البيانية المتجهة. تتميز هذه الملفات بأنها تستخدم تمثيلًا رياضيًا للأشكال والعناصر داخل الصورة بدلاً من تمثيلها ببيانات بكسل. وبسبب هذا التمثيل المبني على المعادلات الرياضية، يمكن تغيير حجم هذه الملفات دون فقدان جودة الصورة. تستخدم ملفات الفيكتور في الغالب في التصميم الجرافيكي والطباعة والرسومات الهندسية حيث يكون الحفاظ على دقة الصورة مهمًا. أمثلة على تنسيقات ملفات الفيكتور تشمل SVG (Scalable Vector Graphics) وAI (Adobe Illustrator) وEPS (Encapsulated PostScript).

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات