أفضل تطبيق للمونتاج لأجهزة الأندرويد تطبيق KineMaster Pro.

    توجد العديد من التطبيقات المخصصة لعمل مونتاج لأجهزة الأندرويد لكن هذا التطبيق الذي نقدم لكم اليوم هو أفضل تطبيق لعمل مونتاج على أجهزة الأندرويد حتى الأن. KineMaster هو تطبيق إحترافي يعمل على أجهزة الأندرويد Android يقدم العديد من الأدوات لإنتاج مقاطع الفيديو والخروج بنتائج مذهلة.

أفضل تطبيق للمونتاج لأجهزة الأندرويد تطبيق KineMaster Pro.

    يمكنك من خلال هذا التطبيق التعديل على مقاطع الفيديو كما تشاء وبكل حرية، حيث يوفر لك هذا التطبيق مجموعة من الأدوات الضرورية لإنتج مقاطع الفيديو والتعديل عليها، مثل أدوات دمج وقص أو حذف أي لقطة بضغطة زر واحدة، كما يمكنك الكتابة على مقاطع الفيديو بشكل إحترافي حيث يقدم لك تطبيق kineMaster مجموعة من الخطوط الأنيقة، بإضافة إلى أنه يمكنك إضافة جميع الأيقونات المتواجدة على لوحة مفاتح الهاتف.

    من بين أقوى الأدوات التي يقدم تطبيق kineMaster أداة لإزالة خلفية الفيديو أو ما يسمى بالكروما Chroma ، أداة تسريع مقطع الفيديو أو تبطيئه،و أداة لإضافة مقاطع صوتية أو مقاطع موسيقية إضافة مجموعة من التأثيرات التي يمكنك إضافتها على هذه الأخيرة، ومجموعة من الأدوات الأخرى التي يمكنك إكتشافها بنفسك.

    يوفر لك تطبيق kineMaster متجر kineMaster Asset Store يمكنك من خلاله تحميل العديد من الإضافات مثل خطوط الأيقونات تأثيرات والمسيقى...

    تطبيق kineMaster إحترافي بمعنى الكلمة بالنسبة لهواتف الأندرويد حيث يمكنك بالخروج بنتائج إحترافية، طبعا تطبيق إحترافي مثل هذا لايمكن أن يكون مجاني إلى أن هناك نسخة مجانية على جوجل بلاي Google Play الفرق الوحيد بينها وبين النسخة المدفوعة هو أن النسخة المجانية تقوم بإضافة إسم التطبيق KineMaster على الفيديو بأعلى على اليمين الشاشة.

رابط تحميل KineMaster.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات