أفضل تطبيق للتصميم جرافيك لأجهزة الأندرويد

    إذا كنت مصمم أو إذا كنت مدير إحدى المشاريع على الأنترنت، فلابدة من أنك تنشر صور إعلانية أو صور توضيحية على شبكات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك إنستغرام أو تويتر.

إعلان: إذا كنت تبحث عن مصمم محترف لـ تصميم فيديو موشن جرافيك بشكل إحترافي أقترح عليك أن توظف أحد المصممين المحترفين على موقع مستقل، موقع مستقل الغني عن التعريف يتوفر على مئات المصممين المستقلين المحترفين في تصميم فيديو موشن جرافيك، يمكنك أن توظف أفضل المصممين بأنسب الأسعار إليك.

أفضل تطبيق للتصميم جرافيك لأجهزة الأندرويد :

     لإنشاء وتصميم تصاميم إحترافية فمن الضروري أن تتوفر على برنامج تصميم مثل برنامج فوتوشوب أو إليستراتور هذه البرامج التى تشتغل على نظام الوينذوز أو ماك فقط وهي تحتاج إلى جهاز كمبيوتر، لكن أحيانا قد لانتواجد في المكان الصحيح حيث لا توجد أجهزة كمبيوتر، الشئ الذي يجعلنا قد نضييع الكثير من الفرص في عالم العنكبوتي.



    لهذا إخترنا لكم اليوم أفضل تطبيق للتصميم يعمل على أجهزة الأندرويد، هذا التطبيق هو الفضل حتى الآن على جوجل بلاي، حيث يوفر لك العديد من الأدوات التي لايمكنك الإستغناء عنها في أعمال الجرافيك، MediBang Paint يوفر لك مجموعة كبيرة من الأدوات التي لا تتوفر في تطبيقات التصميم الأخرى، حيث يمكنك من خلال التطبيق الكتابة على الصور حيث يوفر لك مجموعة كبيرة من الخطوط الأجنبية والعربية ويمكنك إضافة مجموعتك الخاصة من الخطوط، كما يمكنك الرسم وقص الصور وإضافة الأيقونات خارجية حيث يمكنك تحميل أيقونات التي تريد من خلال جوجل وإضافتها إلى التصميم.

 بين أفضل مميزات التي يمتاز بها هذا التطبيق هي نافذة الطبقات أوما يسمى ب Layer هذه النافذة التي تتيح لك إضافة مجموعة غير محدودة من الطبقات وإضافة مجموعة كبيرة من التأثيرات على كل طبقة.


تحميل التطبيق من هنا
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات