أفضل تطبيق للربح من هاتفك الذكي على الإطلاق.


    بما أنك هنا تقرأ هذا الموضوع إلى أنك من أصحاب الربح من الأنترنت، لهذا سأقدم لك اليوم أفضل تطبيق للربح من هاتفك الذكي، هذا التطبيق هو من بين أفضل التطبيقات في هذا المجال، حيث أنه يتيح لك الربح من خلال قفل الهاتف فقط، يكفيك أن تقوم بالتتبيثه على هاتفك فتح حساب وسيشرع الأتطبيق في إظهار الإعلانات على قفل شاشة هاتفك وحتساب النقاط، هذه النقاط التي يمكنك تحويلها إلى دولارات، 1000 نقطة = 1 دولار.


    عند التسجيل لأول مرة ستحصل على 1 دولار كهدية من التطبيق، كما يمكنك الربح عن طريق الرفرال من خلال تسجيل أصدقائك، فكل صديق يقوم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك تحصل على 1 دولار، كما يمكنك الربح من إنجاز بعض المهام التي يطلبها منك التطبيق.




    أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب فهو 2 دولار = 2000 نقطة وذالك عن طريق بايبال.

لربح من هذا التطبيق أولا يجب عليك التسجيل من خلال رابط التالي: Slidejoy - Lock Screen Cash
بعدها قم بالتحميل التطبيق وقم بالتسجيل الدخول إلى حسابك وهكذا سيعمل التطبيق بالشكل تلقائي حيث يشرع التطبيق في عرض الإعلانات على شاسة القفل.

رابط تحميل التطبيق: من هنا
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات