تسريب صور و مواصفات Galaxy A8.

7/08/2015

إنتشرت في الأيام القليلة الماضية تسريبات عن هاتف سامسونغ الجديد Samsung Galaxy A8، وظهرت بعض الصورة والأخبار حول الهاتف ،ولكن صبيحة اليوم إنتشرت صورة أكثر دقة ووضوح حول هذا الهاتف الجديد.


ومن خلال الأخبار والصور التي إنتشرت صبيحة اليوم فإن الهاتف سيأتي مشابه لسلسلة الهواتف Samsung Galaxy A ذالك من حيث الشكل أما بالنسبة للحجم فسيأتي الهاتف الجديد بإرتفاع 5.9mm أي أنحف من سابقه Galaxy A7 بالنسبة للطول فسيأتي بمقاس 158mm أما بالنسبة للعرض فهو 76,8mm سيأتي الهاتف بالوزن 151g كما سيأتي بشاشة Super AMOLED و بدقة Full HD و بقياس 5.7 بوصة.


سيأتي الهاتف بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 5 ميغابيكسيل و يدعم تكنولوجيا 4G، كما أنه سيأتي بمعالج ثماني النواة Snapdragon 615 و 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية بالإضافة إلى 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية تمديد السعة إلى 128 جيغا عن طريق شرائح MicroSD.


سيعمل الهاتف الجديدGalaxy A8 بالنظام 5.1.1 Lollipop وسيأتي بالألوان الأبيض الأسود و الذهبي، أما بالنسبة للمفاجأة هي قدوم الجهاز بقارء لبصمة الأصابع البيومترية، ينتظر أن يصل الأسواق الصينية في 17 من الشهر الجاري مقابل ما يقدر بـ 439 أورو.

بنرحالي بوشعيب مغربي من مواليد 1992 مدون ومصمم جرافيكس مؤسس مدونة شوبيكسو للمعلوميات وموقع بنرحالي لتصاميم المجانية، أهتم بأخر أخبار التقنية والتكنولوجية أقضي كل فراغي أمامة شاشة حاسوبي.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »