تعرف على 7 مواقع لتصميم وتركيب الصور تعديل عليها اون لاين دون برنامج.

4/22/2015
إن مجال تصميم وتركيب الصور أصبح يكبر يوما بعد يوم خصوصا في الأونة الأخيرة أصبحنا نحتاج إلى تصميم الكثير من الصور لترويج منتوجنا أو عملنا بالشكل أفضل على الأنترنت، إنتشرة مؤخرا الكثير من المواقع التي تعرض خدماتها لتعديل على الصورة اون لاين سواء الخدمات المجانية منها أو المدفوعة منها.


أنا أعرف أن جميع ناشطي الشبكة العنكبوتية هم بأمس الحاجة إلى تركيب الكثير من الصورة والكتابة عليها وغير ذالك، لذا أعرض عليك اليوم مجموعة كاملة من المواقع أو الأدوات التي يمكن أن تساعدك في تركيب الصورة والكتابة عليها بدون تحميل او استخدام اي برنامج، تتميز هذه المواقع على امكانية تعديل صور اون لاين أي انك لن تحتاج لتثبيت أي برنامج وتتم العملية باكملها على متصفحك، بالاضافة لكون هذه المواقع سهلة الاستخدام وتتوفر على قوالب معدة سابقا لك كإضافة تأثيرات او الكتابة عليها في بضع ثوان فقط.

Pic Monkey
موقع بيك مونكي هو موقع مشهور ومعروف في مجال تركيب الصور والتعديل عليها حيث يثيح لك العديد من المزايا التي تخول لك تزيين الصور والكتابة عليها بالاضافة الى ذلك فهو ستوفر على مجموعة واسعة من التأثيرات التي تساعدك في تزيين صورتك.


Pixlr
موقع Pixlr هو عبارة عن تجميعي لعدة مواقع تركيب الصور فهناك 3 مواقع أو تطبيقات:
التطبيق الأول: Pixlr Express
التطبيق التاني:Pixlr Editor
التطبيق التاني:Pixlr-o-matic


FotoFlexer
هذا الموقع يعتبر من أكثر المواقع إحترافية في تعديل على الصور اون لاين لأنه يوفر العديد من المميزات ومؤثرات الأكثر تقدما عن باقي المواقع، فإذا كنت ترغب باضافة مؤثرات على السريع فقد يبدو هذا الموقع صعبا قليلا، لتوفره على العديد من المميزات.


Lunapic
هذا الموقع هو الأخير متميز بالتخصصه في تركيب الصور والتعديل عليها مع إضافة مؤثرات مميزة، 200 مؤثرات لتختار منها مايناسبك.


Phixr
بخلاف باقي المواقع التي ذكرتها في الأعلى فهذا الموقع يطلب منك التسجيل قبل أن تتمكن من التعديل على أي صورة ولكن التسجيل لن يأخد منك وقتا حيث يمكنك التسجيل عن طريق إحدى المواقع الإجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وفي الأخير أقول لك أن هذا الموقع يستحق التجربة.


Befunky
موقع بيبونكي أنصح به الجميع حقا هو موقع رائع وسهل يستحق التجربة فهو موقع معروف جدا لدي الدول الغربية، يمكنك هذا الموقع من رفع صورك من Facebook, Flick, Photobucket and Picasa وحتى من حاسوبك او الة التصوير كما انه هناك نسخ من هذا التطبيع للهواتف التي تدعم أنظمة اندرويد Android و الايفون iOs.


Pizap
موقع Pizap هو عبارة عن موقع تركيب الصور دون برنامج معد للاطفال والمراهقين لأن بتوفر عن ستايلات في المؤثرات الخاصة بهذا الصنف.

بنرحالي بوشعيب مغربي من مواليد 1992 مدون ومصمم جرافيكس مؤسس مدونة شوبيكسو للمعلوميات وموقع بنرحالي لتصاميم المجانية، أهتم بأخر أخبار التقنية والتكنولوجية أقضي كل فراغي أمامة شاشة حاسوبي.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »