موقعين أو أداتين لإنشاء فيديو وايت بورد انيميشن White Board Animation‎.

1/16/2015

وايت بورد انيميشن White Board Animation‎ هو فيديو تعليمي عبارة عن رسوم تستطيع من خلالها توضيح تبسيط الفكرة معينة إلى المتلقي وهي تقنية تستطيع من خلالها تقديم عروض مدرسية وعروض عمل وإشهار وغيرها، وقد ظهرة هذه التقنية مؤخرا وعرفة إنتشارا كبيرا نظرا لسهولة إيصال الفكرة من خلالها للمتلقي، فبعدما كانت حكرا على مصممي الجرافيك ، أصبح اليوم بامكان الجميع تصميم و انشاء رسوم توضيحية.

أتيت لكم اليوم زوارنا الكرام بالموقعين أو بأحرى أداتين لإننشاء  فيديوهات وايت بورد انيميشن White Board Animation‎ مجانا.

أداة Goanimate يمكنك من خلال هذه الأداة إنشاء فيديو تعلمي بحترافية، يوفر لك العديد من الأدوات والرسوم والأصوات الوالمسيقى التي يمكنك إستخدامها في توضيح فكرتك وهو يفر لك مجموعة من الرسوم المصنفة على حسب الفكرة التي تريد أن تصلها إلى المستخدم.

أداة Videoscribe توفر لك العديد من الأدوات التي تمكنك من توصيل فكرتك للمتلقى بسهولة حيث يمكنك الولوج إلى الموقع وإضافة النصوص وصور مع الأصوات أو الموسيقى التصويرية.

موقع 01: Goanimate.
موقع 02: Videoscribe.

بنرحالي بوشعيب مغربي من مواليد 1992 مدون ومصمم جرافيكس مؤسس مدونة شوبيكسو للمعلوميات وموقع بنرحالي لتصاميم المجانية، أهتم بأخر أخبار التقنية والتكنولوجية أقضي كل فراغي أمامة شاشة حاسوبي.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »